اخبار سياسيةمحلية

عشرات الشهداء والجرحى في غارات هستيرية لطيران العدوان في عدد من المحافظات

الهوية / تقرير خاص
واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي الغاشم خلال الساعات الماضية شن غاراته الهستيرية على عدد من المحافظات مستهدفاً منازل وممتلكات المواطنين وكذا المنشآت الخدمية العامة والخاصة ..

وأوضحت مصادر محلية أن طيران العدوان استهدف بغارتين مساء أمس الاثنين 12 ديسمبر منطقة الحفا شرق العاصمة صنعاء مخلفاً أضرار واسعة في المنازل والممتلكات .

وفي الجوف شن طيران العدوان في ذات الوقت غارتان مستخدماً

قنابل عنقودية وصوتية على منطقة صبرين ..

وفي صعدة أن طيران العدوان استهدف أمس الاثنين بـ 4 غارات منطقتي الثعبان ومندبة بمديرية باقم .. مرجحةً سقوط شهداء وجرحى كما شن غارة على منطقة الملاحيط بمديرية الظاهر.

واستهدف طيران العدوان بقنابل صوتية مدينة صعدة وشن غارتين على منطقة الصوح بمديرية كتاف.

وأشارت المصادر إلى أن الغارات خلفت أضرارا كبيرة في المنازل والممتلكات ..

وأضافت المصادر أن جيش العدو السعودي استهدف بعشرات الصواريخ وقذائف المدفعية مناطق متفرقة من مديريات ( رازح  – حيدان- منبه -الظاهر) خلفت أضرار كبيرة في المنازل والمزارع ..

وفي محافظة صنعاء أفادت المصادر أن طيران العدوان شن 5 غارات على جبل ظفار بمديرية بني مطر كما شن 3 غارات على وادي السسر في مديرية بني حشيش مستهدفاً مزارع ومنازل المواطنين ملحقاً فيها أضرار واسعة ..

وفي الحديدة شن طيران العدوان غارتين على منطقة العرج بمديرية الصليف خلفت أضرار في ممتلكات المواطنين ..

وفي البيضاء قالت المصادر إن طيران العدوان شن غارة على منطقة كساد في مديرية الزاهر .. وفي مأرب  استهدف طيران العدوان بقنبلة عنقودية مديرية صرواح ..

وفي محافظة تعز أفادت المصادر إن امرأة استشهدت اثر استهدافها برصاص قناص تابع لمرتزقة العدوان في مديرية الصلو .. كما استهدف المرتزقة منازل وممتلكات المواطنين في منطقة في سوفتيل بقذائف الهاون خلفت فيها أضرار كبيرة ..

وكان طيران العدوان قد استهدف العاصمة صنعاء في وقت مبكر من فجر أمس الاثنين بنحو 13 غارة استهدفت ميدان ومنصة السبعين ودار الرئاسة وجبل النهدين..

وقد أسفرت عن استشهاد مواطنين اثنين في ميدان السبعين كما ألحقت أضرار كبيرة بمنازل وممتلكات المواطنين .. كما استهدف بنحو 12 غارة وادي السر في مديرية بني حشيش خلفت أضرارا واسعة في مزارع المواطنين ..

وفي صعدة استشهد مواطنان وأصيب آخرون جراء غارات استهدفت منازل المواطنين في مديرية باقم مساء الأحد 11 ديسمبر كما استشهد أربعة مواطنين آخرين إثر سلسلة غارات لطيران العدوان استهدفت منازل المواطنين في مديرية شدا الحدودية .

وفي مأرب استشهد مواطن وأصيب آخر في قصف مدفعي نفذه مرتزقة العدوان على منازل المواطنين في مديرية حريب .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى