اخبار سياسيةمحلية

مصرع 6 من جنود العدو قنصا وتدمير 8 آليات واقتحام موقعين له بعسير ودك عدة مواقع بنجران وجيزان

الهوية / تقرير خاص

واصلت القوة الصاروخية اليمنية وكذا قوات المدفعية خلال الساعات الـ24 الماضية استهداف ودك تجمعات ومواقع العدو السعودي العسكرية في كل من جيزان ونجران وعسير .

ففي نجران استهدفت القوة الصاروخية أمس الاثنين 5 ديسمبر بعدد من صواريخ الكاتيوشا تجمعات عسكرية سعودية خلف موقع سقام وغرب موقع المخروق . فيما تمكنت وحدات القناصة اليمنية من قنص جنديين سعوديين في جبل المخروق ..

وفي عملية نوعية اقتحمت وحدات من الجيش اليمني واللجان الشعبية أمس الاثنين موقعي السفينة وسهوة التابعين للعدو السعودي في الربوعة بعسير .
وأكد مصدر عسكري يمني أن الجيش واللجان اقتحموا موقعي السفينة وسهوه وأحرقوا آلية عسكرية وكبد العدو خسائر بشرية ومادية كبيرة .

وكانت وحدات القناصة في الجيش اليمني واللجان الشعبية قد تمكنت الأحد 4 ديسمبر من قنص 4 من جنود العدو السعودي في موقعي التبة الحمراء والكرس في جيزان ونجران ..

من جانبها استهدفت المدفعية اليمنية بمئات القذائف تجمعات جنود العدو وآلياته في مواقع ملحمة ومجمع القرن والتبة الحمراء وتبة الثلاثين.من جانبها استهدفت القوة الصاروخية اليمنية بعدد من الصواريخ تجمعات العدو في جبل الدود.

وأكدت مصادر عسكرية يمنية أن القذائف كبدت العدو خسائر كبيرة في صفوف جندوه وآلياته ..

وفي قطاع عسير تمكن أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم من صد زحف لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي باتجاه منفذ علب .

وأكدت مصادر عسكرية يمنية أن أبطال الجيش واللجان تمكنوا خلال عملية الصد من تدمير وإحراق 6 آليات عسكرية للمرتزقة وقتل وإصابة أعداد كبيرة من المرتزقة ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى