تقاريرعناوين مميزة

مصرع العشرات من المرتزقة في مختلف الجبهات وأبطال الجيش يطهرون العديد من المواقع في لحج ومأرب

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2014-08-18 21:02:03Z |  |
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2014-08-18 21:02:03Z | |

الهوية / تقرير خاص

لقي العشرات من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصارعهم في عدد من الجبهات فيما جرح آخرون كما أسر عدد آخر فيما تم تدمير العديد من آلياتهم كما تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية من تطهير عدد من المواقع في محافظتي لحج ومأرب.

وأكدت مصادر عسكرية تمكن قوات الجيش واللجان من تدمير آلية مدرعة تابعة لمرتزقة العدوان الأمريكي السعودي بمحافظة لحج أمس الاثنين 6 يونيو 2016م .

موضحاً أن تدمير الآلية جاء في كمين محكم نفذته قوات الجيش واللجان  لمحاولة زحف لمرتزقة الأمريكي السعودي جوار محطة البركاني .

وكان أبطال الجيش واللجان الشعبية قد تمكنوا الأحد من تطهير عدد من المواقع في مديرية القبيطة بمحافظة لحج من حجافل قوات الغزو والمرتزقة في الجبهتين الشرقية والغربية فيما أكدت مصادر عسكرية أن قوات الجيش واللجان باتت على مشارف قاعدة العند الجوية التي تمثل إحدى بوابات محافظة عدن .

وأوضحت المصادر أن من ابرز المواقع التي تم تطهيرها في الجهة الغربية جبل جالس الاستراتيجي وجبل المشقر ووادي البير ومدرسة النصر ومنطقة دياش وفي الجهة الشرقية تقدم الجيش واللجان الشعبية إلى منطقة المغنية مكبداً الغزاة والمرتزقة خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

وفي جبهات محافظة تعز تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية الأحد 5 يونيو 2016م من كسر محاولة تقدم باتجاه مواقع الجيش واللجان في مديرية الوازعية.

وفي جبهة مريس بمحافظة الضالع أكدت المصادر مصرع وجرح نحو 25 من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في وقت مبكر من فجر الأحد في محاولة تقدم فاشلة.

وأوضحت المصادر أن أبطال الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من كسر محاولة تقدم قام بها مرتزقة العدوان باتجاه مواقع الجيش واللجان في مريس وكبدوهم خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد فيما فر البقية .

وأشارت المصادر إلى أن مستشفى قعطبة أستقبل صباح اليوم أكثر من 25 ما بين قتيل وجريح من مرتزقة العدوان بعد تكبدهم خسائر كبيرة في محاولة تقدم الفاشلة لهم في جبهة مريس .

وكان أبطال الجيش واللجان قد تمكنوا ليل الأحد من السيطرة على تبة فاطم المطلة على وادي نملة باتجاه منطقة حريب بمحافظة مأرب والمحادية لمديرية نهم بمحافظة صنعاء  .

وقالت المصادر إن قوات الجيش واللجان الشعبية تمكنت من استعادة السيطرة على تبة فاطم بعد تطهيرها من مرتزقة العدوان الذين تمكنوا في وقت سابق من التقدم في تبة فاطم .

وأشارت المصادر إلى مصرع وإصابة العشرات من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي برصاص قوات الجيش واللجان الشعبية خلال عملية استعادة تبة فاطم وتدمير عدد من آلياتهم ..

وفي جبهات تعز أكدت المصادر مصرع  أحد القيادات الميدانية لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في مواجهات مع قوات الجيش واللجان الشعبية في حي ثعبات .

موضحة أن القيادي الميداني لمرتزقة العدوان المدعو ” ماجد يحيى السامعي” لقي مصرعه فجر الأحد برصاص قوات الجيش واللجان الشعبية في جبهة ثعبات مع العشرات من المرتزقة أثناء محاولتهم التقدم والزحف على مواقع الجيش واللجان الشعبية في حي ثعبات.

هذا ولقي عصر السبت العشرات من المرتزقة  مصارعهم بينهم ثلاثة من أبرز قياداتهم وهم قائد المرتزقة في جبهة ثعبات المدعو ” محمد مجلي ” والقيادي المدعو ” مصطفى درهم ” والقيادي المدعو ” أمين المخلافي ” وهما من أبرز القيادات الميدانية لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في محافظة تعز.

وفي جبهات محافظة البيضاء أكدت مصادر عسكرية مصرع 23 مرتزقاً وجرح آخرون، جراء تصدي وحدات الجيش واللجان  لزحف لهم باتجاه إحدى مناطق “قيفة” مديرية ولد ربيع . وأوضحت المصادر أن عملية التصدي أسفرت عن مصرع 23 من عناصر المرتزقة و القاعدة، وإصابة آخرين…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى