تقارير

طيران العدوان والمرتزقة يواصلان اعتداءاتهما الهمجية في عدد من المحافظات

الهوية / تقرير خاص

واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي شن غاراته الهمجية على عدد من المحافظات خلال اليومين الماضيين .

حيث استهدف طيران العدوان أمس الاثنين بغارتين مناطق جبل هيلان بمحافظة مأرب وفي العاصمة صنعاء استهدف طيران العدوان بغارة منطقة الصباحة غرب العاصمة كما شن غارة استهدفت منطقة حريب بمديرية نهم بمحافظة صنعاء ..

فيما واصل طيران العدوان تحليقه المكثف فوق محافظات (الجوف وتعز وصعدة ).

وكان طيران العدوان قد شن سلسلة غارات على عدد من المحافظات حيث أوضحت مصادر محلية أن طيران العدوان ألقى قنابل صوتية على منطقة الصعيد لمحافظة صعدة فيما شن 6 غارات على مناطق متفرقة بمديرية نهم محافظة صنعاء وغارة على منطقة الجنات بعمران، وغارتين على مديرية صرواح بمحافظة مأرب .

فيما واصل طيران العدوان تحليقه المكثف فوق محافظات مأرب والجوف وتعز.

ووفق مصادر إحصائية فإن طيران العدوان شن أكثر من 400 غارة على مختلف محافظات الجمهورية منذ إعلان الهدنة الأممية المزعومة في العاشر من إبريل الماضي.

من جانبهم واصل مرتزقة العدوان خلال اليومين الماضيين قصف مناطق متفرقة في مديرية صرواح بمحافظة مأرب بالصواريخ والمدفعية كما استهدفوا مديرية المتون بالأسلحة المتوسطة وفي محافظة الضالع قصفوا منطقة العرفان بمريس بالرشاشات. كما قصفوا مناطق متفرقة في مديرية نهم وحريب بمحافظة صنعاء بقذائف المدفعية وصواريخ الكاتيوشا .

وفي محافظة البيضاء نفذوا بمساندة عناصر القاعدة الإرهابية محاولة تقدم فاشلة لهم باتجاه مواقع الجيش واللجان في منطقة حمة الصرار بالمناسح.
وفي محافظة تعز استشهد طفلان من المهمشين على يد مرتزقة العدوان بعد اعتقالهما في حي الخياطين بالمدينة ، فيما أصيبت امرأة وابنتها بشظايا نتيجة سقوط قذيفة هاون على منزل المواطن أحمد المقداد بالمدينة  جوار مدرسة عقبة وتضرر المنزل والسيارة.
وأكدت مصادر عسكرية أن مرتزقة العدوان قصفوا بالمدفعية منازل المواطنين في حي سوفتيل بتعز ما أدى إلى إصابة ثلاثة مواطنين من المارة بينهم طفل في التاسعة من عمره، كما قصف المرتزقة حياً سكنياً جوار مصلحة الطرقات في الحوبان بقذائف الهاون .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى