عناوين مميزةمحلية

صناع الحياة تكرم فرق تقديم المساعدات الإنسانية للنازحين بالبيضاء

لخبر صناع الحياة والنازحين في البيضاء  مجتمعالهوية / البيضاء
كرمت منظمة ملتقى صناع الحياة بمدينة رداع محافظة البيضاء الأحد 15 مايو 2016م الفرق المشاركة في صرف المساعدات الإنسانية للنازحين بمديريتي رداع والرياشية، بدعم من المفوضية السامية لشؤون اللاجئين.
وفي التكريم، اعتبر محافظ البيضاء علي محمد المنصوري العمل الإنساني من الأعمال العظيمة التي تسهم إلى حد كبير في تخفيف معاناة المواطنين، وتلبي احتياجاتهم من المواد والمستلزمات الأساسية والضرورية، خصوصاً في هذه الظروف التي تمر بها اليمن.
كما أشاد بجهود منظمة ملتقى صناع الحياة ودوره في العمل الإنساني وجهودهم الملموسة في دعم ومساعدة الأسر النازحة والمتضررة.. مثمناً دور منظمات الصليب الأحمر والمنظمات الإغاثية والإنسانية العاملة في المحافظة.
ودعا المنظمات الدولية والحقوقية إلى مضاعفة الجهود، وبذل المزيد من المعونات والمساعدات، وتوسيع نشاطها في كافة مديريات المحافظة بما يحقق الوصول إلى جميع المستهدفين.
من جهته، أكد منسق المنظمة / عامر الجهمي أن التكريم يعد اعترافا و تقديرا للجهود الإنسانية التي قدمتها فرق العمل في الوصول إلى ألفي أسرة نازحة في مديريتي رداع والرياشية، وتقديم لهم المساعدة في جوانب الغذاء والدواء، وبعض المستلزمات الضرورية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى