محلية

المحافظ العمري يفتتح بريد منطقة الرباط بجبين محافظة ريمة

الهوية / خاص
افتتح محافظ محافظة ريمة أ/ حسن عبد الله العمري أمس الاثنين 16 مايو 2016م  ومعه مدير عام مكتب البريد بمحافظة الحديدة الأخ / محمد خالد الوجيه فرع بريد منطقة الرباط بمديرية الجبين والذي يأتي افتتاحه في سياق خطة تهدف قيادة السلطة المحلية في محافظة ريمة من خلالها إلى توفير الخدمات البريدية في مختلف مناطق المحافظة خدمة للمواطنين وكذا ضمن العمل على فصل بريد المحافظة عن بريد الحديدة .

وقد أشار المحافظ العمري إلى أن افتتاح بريد منطقة الرباط سيشكل نقلة نوعية في الخدمات البريدية، لاسيما وأن هذه المنطقة تعتبر محور ارتكاز للمناطق والعزل المجاورة لها وذات كثافة سكانية كبيرة.
وأكد أهمية توسع الخدمات البريدية في عموم مديريات المحافظة لتلبية احتياجات العملاء والمواطنين والاستفادة من الخدمات المالية والبريدية التي تقدمها الهيئة العامة للبريد.
من جانبه، أوضح مدير عام بريد محافظة الحديدة محمد خالد الوجيه أن افتتاح فرع بريد منطقة الرباط بريمة يهدف لتسهيل المعاملات البريدية والنقدية لمواطني المديرية والمناطق المجاورة، لا سيما صرف مرتبات القطاع الحكومي، وغيرها من الخدمات التي يقدمها البريد.
ولفت إلى أنه وبحسب توجيهات رئيس الهيئة العامة للبريد المهندس محمد علي مرغم سيتم افتتاح بريد مديرية مزهر وبريد منطقة ربوع بني خولي في مديرية بلاد الطعام خلال المرحلة القادمة، وذلك وفق خطة الهيئة العامة للبريد للعام الجاري .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى