تقاريرعناوين مميزة

في تصعيد خطير : نحو 60 شهيداً وجريحاً في مجزرتين جديدتين لطيران العدوان في صنعاء وعمران !!

لتقرير مجازر طيران العدوانالهوية / تقرير خاص

صعد تحالف العدوان السعودي الأمريكي الهمجي من جرائمه بحق أبناء الشعب اليمني مطلع هذا الأسبوع في ظل استمرار رفضه للهدنة الأممية المعلنة منتصف ابريل الفائت .

حيث ارتكب طيران العدوان مجزرتين جديدتين بحق المدنيين في كل من محافظتي صنعاء وعمران .

وأوضحت مصادر محلية أن طيران العدوان استهدف أمس الاثنين 9 مايو 2016م بنحو 7 غارات منطقة قرن الدمم في مديرية حرف سفيان محافظة أسفرت عن استشهاد 13 مواطناً بينهم خمسة مسعفين وإصابة 16 آخرين بجروح فيما دمرت عدد من المنازل السكنية على رؤوس ساكنيها .

وكان طيران العدوان قد استهدف بخمس غارات منازل المواطنين  وسيارة لمسافرين في مديرية نهم محافظة صنعاء يوم السبت 7مايو وأسفرت تلك الغارات عن استشهاد 7 مواطنين وإصابة نحو 17 آخرين بجروح كما تضرر عدد من المنازل والممتلكات.

وأضافت المصادر أن طيران العدوان شن سلسلة غارات خلال الأيام الثلاثة الماضية على مناطق متفرقة في محافظات تعز وذمار ومأرب أسفرت عن أضرار كبيرة في الممتلكات العامة والخاصة والمنشآت الخدمية كما يواصل طيران العدوان تحليقه المكثف في سماء محافظات صنعاء العاصمة وعمران وحجة وصعده وتعز والبيضاء والحديدة ومأرب والجوف ولحج والضالع تأكيداً لرفضه التام للهدنة الأممية المزعومة وسعياً منها لإفشال المشاورات اليمنية اليمنية الجارية في دولة الكويت .

من جانبهم واصل مرتزقة العدوان في عدد من المحافظات اعتداءاتهم المسلحة على منازل وممتلكات المواطنين ومواقع الجيش واللجان الشعبية.

حيث أكدت مصادر أمنية أن مرتزقة العدوان استهدفوا أمس الاثنين  منطقتي مبدعة وبني بارق بمديرية نهم بالأسلحة المتوسطة والثقيلة ، كما استهدفوا مناطق السليم وشميس في مديرية عسيلان بمحافظة شبوة بقذائف المدفعية كما قصف المرتزقة بالمدفعية مواقع الجيش واللجان و مناطق متفرقة بمديريتي ذباب والوازعية بمحافظة تعز.
كما ذكرت المصادر أن مرتزقة العدوان بمحافظة مأرب قصفوا مناطق متفرقة في مديرية صرواح و مواقع الجيش واللجان الشعبية بمختلف أنواع الأسلحة ، كما استهدفوا الأحياء السكنية في مديريتي المتون والغيل بمحافظة الجوف بصواريخ الكاتيوشا .

وأكدت المصادر أن تعزيزات عسكرية كبيرة لمرتزقة العدوان وصلت مساء الاثنين إلى مفرق الجوف مكونة من 30 طقماً وآلية عسكرية محملة بعشرات المرتزقة  .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى