القدستقاريرخاص الهويهشريط الاخبارعناوين مميزةمحلية

أكثر من 200 شهيد وجريح في 6 مجازر وحشية نازية ارتكبها العدو الصهيوني بحق المدنيين في غزة .. تقرير مفصل

الهُوية نت || تقرير.. أحمد محفلي:

لليوم التاسع والعشرين بعد المائتين على التوالي واصلت قوات الاحتلال الصهيوني اليوم الأربعاء 22 مايو 2024م التصعيد من مجازرها الوحشية والنازية بحق النساء والأطفال في قطاع غزة في ظل دعم أمريكي وأوروبي معلن وعجز تام للأمم المتحدة ومحكمة الجنايات الدولية.

وأفادت مصادر فلسطينية بأن طيران ومدفعية العدو استهدفا عشرات المنازل المأهولة والتجمعات السكانية في مناطق مختلفة من قطاع غزة.

ففي شمال القطاع.. استشهد 10 مواطنين وجرح آخرين بقصف صهيوني استهدف منزل لعائلة أبو زايدة بمنطقة بئر النعجة.. كما استهدف قصف العدو منازل عدة في محيط مدارس حمدان بمخيم جباليا بينها منزل عائلة علوان ما أدى إلى استشهاد أسر كاملة.

وفي وسط القطاع.. استشهد 17 مواطناً وأصيب آخرين بغارة صهيونية استهدفت منزل عائلة نوفل بمنطقة الزوايدة.. كما استشهد اخرين بقصف للعدو استهدف منازل في مدينة الزهراء ومنطقة المغرافة.

وفي جنوب القطاع.. استشهد أكثر من 2- مواطناً وأصيب العشرات جراء استهداف قصف العدو لمنازل عدة في حي الزيتون شرق مدينة غزة ومحيط المستشفى الكويتي وشارع القدس ووسط مدينة رفح جنوب القطاع

وأكدت وزارة الصحة في غزة في إحصائية غير نهائية صدرت عنمها اليوم أن العدو الصهيوني ارتكب خلال الساعات الماضية 6 مجازر وحشية جديدة بحق العائلات في القطاع وصل منها للمستشفيات 62 شهيداً و138 جريحاً.

كما اكدت الوزارة ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الصهيوني المتواصل على غزة منذ 7 أكتوبر الماضي إلى 35 ألفاً و709 شهداء و79 ألفاً و990 جريحاً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى