خاص الهويهشريط الاخبارعناوين مميزةمحلية

مهم: القوات المسلحة اليمنية تستهدف سفينة شحن مخادعة زودت العدو بالمعدات وهي برفقة مدمرات أمريكا

الهُوية نت || خاص:

أعلنت القوات المسلحة اليمنية في ساعة مبكرة من فجر اليوم الثلاثاء 30 إبريل اصطيادها لسفينة شحن مخادعة عبرت البحر الأحمر إلى موانئ العدو الصهيوني في فلسطين المحتلة وزودت العدو بالسلع والمعدات.

وقال المتحدث الرسمي للقوات المسلحة اليمنية العميد يحيي سريع في بيان له: إن قواتنا البحرية والصاروخية وسلاح الجو المسير نفذت عملية مشتركة ضد السفينة (CYCLADES) في البحر الأحمر وكانت الإصابة دقيقة.

وأوضح: أن استهداف السفينة (CYCLADES) جاء بعد توجهها إلى ميناء أم الرشراشِ في 21 أبريل الجاري بأسلوب الخداع والتمويه بادعاء توجهها إلى ميناء آخر.

وأكد العميد سريع أن السفينة (CYCLADES) كانت تحت الرصد والمتابعة وتم تحذيرها بعدم دخول موانئ العدو في فلسطين المحتلة لكنها أصرت على انتهاك قرار المنع فأصبحت في قائمة السفن المستهدفة والممنوعة من الإبحار في منطقة علميات قواتنا.

وأضاف العميد سريع في بيانه: أن القوات المسلحة اليمنية: نفذت عمليات عسكرية ضد السفن الحربية المعادية في البحر الأحمر منها استهداف مدمرتين أمريكيتين بعدد من الطائرات المسيرة وحققت أهدافها بنجاح.

كما استهدفت بعدد من الطائرات المسيرة سفينة (MSC ORION) الإسرائيلية في المحيط الهندي.
وأكد في ختام البيان: أنه وبدعم شعبنا العظيم وأحرار الأمة، مستمرون في تنفيذ عملياتنا العسكرية نصرة للشعب الفلسطيني المظلوم ودفاعا عن اليمن العزيز.
وتابع: عملياتنا لن تتوقف إلا برفع الحصار ووقف العدوان عن الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى