القدسخاص الهويهشريط الاخبارعناوين مميزةمحلية

مهم.. أبو عبيدة: لن نتنازل عن حقوق شعبنا بإنهاء العدوان الصهيوني وعودة النازحين وإعادة الإعمار وإدخال المساعدات

الهُوية نت || طوفان الأقصى:

أكد الناطق العسكري باسم كتائب القسام في المقاومة الفلسطينية أبو عبيدة: أن العدو الصهيوني المجرم لا يزال يحاول لملمة صورته ولن يحصل إلا على المزيد من الخزي والعار.

وقال أبو عبيدة في بيان له مساء اليوم الثلاثاء 23 إبريل: 200 يوم مرت ولا يزال جيش العدو الإسرائيلي عالقا في رمال غزة ويستغل ورطته على الأرض في مزيد من القتل والتدمير.. وبعد 200 يوم لا يزال العدو عالقا في رمال غزة بلا هدف ولا أفق ولا تحرير لأسراه.

وأضاف: العالم شهد بأس مجاهدينا وضرباتهم الموجعة ليس فقط في صد هجمات العدو وإنما وقت انسحابه.. وستستمر ضرباتنا للعدو وستتخذ أشكالا جديدة ومتنوعة.

وتابع ناطق القسام: لن نتنازل عن حقوق شعبنا وإنهاء العدوان الصهيوني وعودة النازحين وإعادة الإعمار وإدخال المساعدات..  وما أُهدر من دماء شعبنا لن يعوضه سوى انتزاع حقنا الطبيعي وتحقيق شروط المقاومة.. والعدو يماطل في التوصل إلى صفقة للتبادل ويحاول عرقلة جهود الوسطاء في التوصل إلى وقف لإطلاق النار

كما أضاف: نقدر كل جهد عسكري وشعبي انضم إلى طوفان الأقصى ونخص جبهات القتال في لبنان واليمن والعراق.. وتحية لمقاومتنا الباسلة في الضفة الغربية وكل جهد على كل شبر من أرضنا الأبية..

وختم بقوله: ما يسمى بالضغط العسكري في مفهوم نتنياهو لن يدفعنا سوى للثبات على موقفنا .. وعائلات أسرى العدو ستدرك بعد فوات الأوان أن حكومتهم ارتكبت بحقهم كارثة ومأساة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى