خاص الهويهشريط الاخبارعناوين مميزةمحلية

مهم: قائد الثورة: على الإخوة في المجال الإعلامي تشجيع الدورات الصفية والتفاعل معها وإبراز أهميتها والتغطية لبرامجها وفعالياتها

الهُوية نت || خاص :

أكد قائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي: أن ميزة الدورات الصيفية في بلدنا أنها تأتي على أساس الهوية الإيمانية وفي إطار مشروع تحرري.

وقال قائد الثورة في كلمته خلال فعالية تدشين الدورات الصيفية في أمانة العاصمة صنعاء والمحافظات مساء اليوم السبت 20 إبريل : نؤكد على أهمية الحضور والتشجيع للدورات الصيفية ومشاركة المجتمع في الفعاليات والمناسبات والأمسيات

وأشار إلى أن الزيارات من العلماء ومن الشخصيات والوجاهات للدورات الصيفية مهمة لتحفيز وتشجيع النشء

واضاف: نؤكد على أصحاب القدرات التثقيفية والتعليمية والمعلمين والعاملين في المدارس أن يساهموا في الدورات

وتابع: نوصي من ينطلقون للمساهمة في الدورات أن يحرصوا على إتقان مهمتهم في التعليم بشكل راقٍ ومفيد وجاد.. ونوصي بالاستمرارية وتجسيد القدوة الحسنة في التعامل مع الطلاب في الالتزام الديني والعملي.. ونوصي بأهمية إدراك أهمية الإقبال على البرامج الإيمانية والحرص على الاستفادة في كل الجوانب العلمية والتربوية.. وعلى الإخوة في المجال الإعلامي أن يشجعوا الدورات وأن يهتموا بالتفاعل معها وإبراز أهميتها والتغطية لبرامجها وفعالياتها.

كما أكد قائد الثورة على أهمية جهوزية الإدارات العامة وفروعها للدورات بالتأكد من جهوزية المدارس لبدء الدورات.. وأكد أيضاً على أهمية التفقد للدورات لمتابعة سير البرامج وتلافي الخلل والإشكالات منذ وقت مبكر.

كما أضاف قائد الثورة: أن الدورات الصيفية في بلدنا لها أهمية وميزة مهمة جدا لأن العنوان التعليمي والتثقيفي هو محل اهتمام عند كل البشر في كل الدنيا .. مشيراً إلى أن مرحلة العطلة الصيفية تستحق أن نطلق عليها أنها مرحلة ذهبية في مجال التربية، وترسيخ المفاهيم، والتقويم السلوكي والأخلاقي واكتساب الرشد والمعرفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى