القدستقاريرخاص الهويهشريط الاخبارعربي وعالميعناوين مميزةمحلية

طوفان الأقصى: المقاومة الفلسطينية تدمر10 آليات عسكرية للعدو الصهيوني بغزة وتكبده الكثير من القتلى والجرحى

الهُوية نت || تقرير _ أحمد محفلي:

نفذت فصائل المقاومة الفلسطينية اليوم السبت 27 رمضان الموافق 6 إبريل جملة من العمليات النوعية والبطولية ضد تجمعات آليات وضباط وجنود العدو الصهيوني في محاور عدة من قطاع غزة.

وأكد إعلام المقاومة بأن المجاهدين في كتائب القسام وسرايا القدس وقوات الشهيد عمر القاسم وكتائب شهداء الأقصى تمكنوا خلال الساعات الماضية من استهداف وتدمير 10 آليات عسكرية بمن فيها للعدو الصهيوني بينها ست دبابات ميركافا عبر قذائف “الياسين 105” وتاندوم وعبوة برميلية في منطقة الزنة وحي الامل بمدينة خان يونس وشرق دير البلح وسط قطاع.

وأضاف: أن مجاهدي المقاومة نصبوا كميناً محكماً بحقل ألغام لقوة صهيونية في منطقة الزنة ما أدى إلى مصرع 6 من الضباط والجنود الصهاينة وإصابة آخرين كما اجهزوا على 8 جنود صهاينة من المسافة صفر وأصابوا آخرين بمنطقة حي الأمل غرب مدينة خان يونس.

طوفان الأقصى في لبنان والعراق:

وفي السياق أعلنت المقاومة اللبنانية اليوم استهدافها بصواريخ الكاتيوشا والبركان والمسيرات الهجومية تجمعات لجيش العدو في مواقع (راميا والمالكية وجل ‏العلام ومستعمرة “شلومي ومربض “الزاعورة” وثكنة “‏زبدين” ‏ومنظومة ‏التشويش على المسيّرات في موقع العاصي ونقطة “‏الجرداح” وحققت إصابات مباشرة.

إلى ذلك أعلنت المقاومة العراقية فجر اليوم قصف هدفاً عسكرياً صهيونياً في الجولان السوري المحتل بواسطة الطيران المسيّر كما استهدفت مصافي النفط في حيفا بالأراضي الفلسطينية المحتلة

وأكدت استمرارها في دكّ معاقل الأعداء نصرة لغزة وردًا على مجازر العدو بحق الفلسطينيين.

اعترافات العدو:

وعلى إثر الضربات الموجعة التي يتلاقها العدو اعترف جيش الاحتلال الصهيوني اليوم بتعرض مواقع ومستوطناته في الجليل الغربي شمال فلسطين المحتلة لضربات صاروخية من لبنان دون أن يكشف عن حجم خسائره جراء القصف. وطالب جيش العدو من مستوطنيه في المنطقة المستهدفة البقاء في المنازل نتيجة الاشتباه بما أسماه حادث أمني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى