القدستقاريرخاص الهويهشريط الاخبارعربي وعالميعناوين مميزةمحلية

طوفان الأقصى: قتلى وجرحى في صفوف الاحتلال وتدمير آليات له بعمليات للمقاومة الفلسطينية بغزة

الهُوية نت || تقرير _ أحمد محفلي:

واصلت فصائل المقاومة الفلسطينية اليوم الأربعاء 24 رمضان الموافق 3 إبريل تنفيذ عملياتها النوعية والبطولية ضد تجمعات قوات الاحتلال الصهيوني في عدد من محاور القتال في قطاع غزة.

وأكد إعلام المقاومة أن المجاهدين في كتائب القسام وسرايا القدس وكتائب شهداء الأقصى تمكنوا خلال الساعات الماضية من تدمير عدد من الآليات العسكرية لقوات الاحتلال بمن فيها عبر استهدافها بقذائف الياسين 105 والهاون والتنادوم .. كما استهدفوا قوة صهيونية متحصنة في أحد المباني بين قتيل وجريح باستهدافها بقذيفة “TBG” شرق دير البلح وسط قطاع غزة وقصفوا قوة صهيونية راجلة في شرق حي التفاح بقذائف الهاون وحققوا فيها إصابات مباشرة.

إلى ذلك دكت فصائل المقاومة بعدد من الصواريخ مستوطنة “كيسوفيم” الصهيونية رداً على مجازر العدو بحق المدنيين في غزة.

من جهتا قالت كتائب شهداء الأقصى في بيان لها إن مجاهديها نفذوا 36 عملية ضد قوات الاحتلال في محاور القتال بقطاع غزة خلال الساعات 72 الماضية وتمكنوا من تكبيد العدو عدد كبير من القتلى والجرحى في صفوفه.

طوفان الأقصى في لبنان والعراق:

وفي السياق أعلنت المقاومة اللبنانية اليوم استهداف تجمعات العدو في موقع الراهب وتموضع قيادة سرية مستحدث للعدو خلف ثكنة “برانيت” بالأسلحة الصاروخية وحققت فيها إصابات مباشرة.

إلى ذلك أعلنت المقاومة العراقية اليوم استهداف مطار حيفا في الأراضي الفلسطينية المحتلة بالطيران المسير وحققت إصابة مباشرة.

 اعترافات العدو:

وعلى إثر الضربات المسددة للمقاومة أعترف جيش العدو الصهيوني اليوم بتعرض مستوطناته في الجليل الغربي شمال فلسطين المحتلة للقصف بعشرات الصواريخ من لبنان دون أن يكشف عن حجم الاضرار كماهي عادته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى