القدستقاريرخاص الهويهشريط الاخبارعربي وعالميعناوين مميزةمحلية

طوفان الأقصى: المقاومة الفلسطينية تدمر 5 آليات عسكرية للعدو والاحتلال يعترف بتعرض قواعده لأخطر ضربة جوية

الهُوية نت || تقرير _ أحمد محفلي:

تمكنت فصائل المقاومة الفلسطينية اليوم الاثنين 22 رمضان الموافق 1 إبريل من تنفيذ جملة من العمليات النوعية والبطولية ضد تجمعات آليات وضباط وجنود الاحتلال الصهيوني في عدد من محاور القتال في قطاع غزة.

وأكد إعلام المقاومة بأن المجاهدين في كتائب القسام وسرايا القدس وكتائب المجاهدين تمكنوا من تدمير خمس آليات للعدو بمن فيها منها ناقلة جند وثلاث دبابات وسط البلد بخان يونس جنوب القطاع وغرب حي تل الهوا ومحيط مجمع الشفاء جنوب مدينة غزة.

ونفذوا كمياً محكماً ضد قوة صهيونية بخان يونس مكونة من 7 افراد وأوقهم بين قتيل وجريح كما اوقعوا قوة صهيونية أخرى أتت لإنقاذ القوة الأولى بين صريع وجريح.

واستهدف المجاهدين بقذائف الهاون مركزا لقيادة عمليات العدو غرب حي تل الهوا ودك جنود وآليات العدو في محيط مستشفى الشفاء بمدينة غزة بقذائف الهاون من العيار الثقيل وقنصوا جندياً صهيونياً في المكان.

طوفان الأقصى في لبنان والعراق:

وفي السياق أعلنت المقاومة اللبنانية استهداف فريقا فنيا للعدو الصهيوني أثناء صيانته التجهيزات الفنية والتجسسية في موقع البغدادي ‏بالمدفعية وحققت فيه إصابة مباشرة.. كما استهدفت موقع “رويسات العلم” في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية ‏وحققت فيه إصابات مباشرة.

من جانبها أعلنت المقاومة العراقية فجر اليوم قصفها لهدف حيوي للعدو الصهيوني في الأراضي الفلسطينية المحتلة بالأسلحة المناسبة وحققت إصابة دقيقة.

العدو يعترف بتعرض قاعدته البحرية في إيلات لأخطر ضربة جوية:

وعلى إثر الضربات المسدد للمقامة أعترف جيش العدو الصهيوني اليوم بتعرض قاعدته الحربية البحرية في أم الرشاش المحتلة (إيلات) لأخطر ضربة جوية منذ بدء عدوانه على غزة.

وقال جيش العدو: إن طائرة هجومية مسيرة انطلقت من العراق ومرت عبر الأردن ولم يتم اعتراضها واستهدفت “إيلات” وألحقت أضرار كبيرة بمبنى القاعدة العسكرية البحرية معتبراً ذلك من أخطر الضربات التي تعرضت لها قوات الاحتلال منذ بدء الحرب.

وفي سياق قريب اعترف جيش العدو اليوم بارتفاع عدد قتلاه منذ بدء عدوانه على غزة إلى 600 قتيلا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى