القدستقاريرخاص الهويهشريط الاخبارعربي وعالميعناوين مميزةمحلية

طوفان الأقصى: المقاومة تدمر 6 آليات عسكرية للعدو الصهيوني بغزة وتكبده خسائر فادحة في صفوفه

الهُوية نت || تقرير _ احمد محفلي :

واصلت فصائل المقاومة الفلسطينية اليوم الأحد 21 رمضان 1445هـ تنفيذ عملياتها النوعية والبطولية ضد جنود وآليات الاحتلال الصهيوني في محاور القتال في غزة.

وأكد إعلام المقاومة أن المجاهدين في كتائب القسام وسرايا القدس وكتائب المجاهدين استهدفوا بقذائف الياسين 105 والتاندوم والأربي جي ست آليات عسكرية للعدو بينها أربع دبابات في حي تل الهوا جنوب مدينة غزة ومحيط مجمع الشفاء بمدينة غزة ووسط البلد ومنطقة العقاد وحي الأمل بمدينة خانيونس وقنصوا جندياً صهيونياً من وحدة الهندسة قرب الطاقة شرق مدينة غزة.

كما استهدفوا بالصواريخ القصيرة وقذائف الهاون تجمعات جنود وآليات العدو في محيط مستشفى الشفاء وغرب خان يونس وحي التفاح حيث شوهدت مروحيات العدو تهبط لنقل القتلى والجرحى في صفوف قوات الاحتلال.

طوفان الأقصى في لبنان والعراق :

وفي السياق أعلنت المقاومة اللبنانية اليوم استهداف بالصواريخ الدقيقة والطائرات المسيرة الهجومية (قاعدة ميرون للمراقبة الجوية الصهيونية ومقر قيادة اللواء الغربي الصهيوني ومربض مدفعية العدو في برختا) شمال فلسطين المحتلة .. كما استهدفت بصواريخ البركان مواقع (رويسات العلم و‏الرادار والمالكية وزبدين‏ والتجهيزات التجسسية المستحدثة للعدو في نقطة “الجرداح) وحققت فيها إصابات مباشرة .

إلى ذلك أعلنت المقاومة العراقية اليوم استهدافها بالطيران المسيّر هدفاً صهيونياً حيوياً في “عيلبون” بالجليل شمال فلسطينية المحتلة وتؤكد استمرارها في دك معاقل الأعداء.

 العدو يعترف بمصرع وإصابة 18 من ضباطه وجنوده:

وعلى إثر الضربات المسدد التي يتعرض لها العدو اعترف جيش العدو الصهيوني بمصرع وإصابة 17 من ضباطه وجنوده بنيران المقاومة الفلسطينية في غزة خلال الساعات الماضية.

كما اعترف بإصابة أحد ضباطه جراء صواريخ اطلقت من لبنان تجاه مستوطنة كريات شمونة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى