القدستقاريرخاص الهويهشريط الاخبارعناوين مميزةمحلية

طوفان الأقصى: عشرات القتلى والجرحى في صفوف العدو وتدمر 5 من دباباته بعمليات للمقاومة الفلسطينية بغزة

 الهُوية نت || تقرير_ أحمد محفلي:

نفذت فصائل المقاومة الفلسطينية اليوم السبت 20 رمضان الموافق 30 مارس جملة من العمليات البطولية والنوعية ضد تجمعات ضباط وجنود وآليات العدو الصهيوني في محاور عدة من قطاع غزة.

وأكد إعلام المقاومة بأن المجاهدين في كتائب القسام وسرايا القدس تمكنوا من تدمير خمس من دبابات العدو نوع ميركافا بمن فيها عبر استهدافهما بقذائف الياسين 105 وعبوات شواظ في خان يونس ومحيط مجمع الشفاء الطبي.

واستهدفوا بقذائف الهاون الثقيل والصواريخ قصيرة المدى تجمعات العدو في القرارة ومحيط مستشفى الشفاء بمدينة غزة وشمال شرق خان يونس وشرق المحافظة الوسطى وحققوا فيهم إصابات مباشرة.

كما استهدفوا قوة صهيوني تحصت بأحد المباني واشتبكوا مع افرادها وأوقعوهم بين قتيل وجريح.

طوفان الأقصى في لبنان والعراق:

وفي السياق أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان استهدفها تحركا لجنود ‌‏العدو وآلياتهم العسكرية داخل موقعي (المالكية ولراهب وثكنة راميم ومستعمرة أدميت) بالأسلحة الصاروخية والمدفعية وحققت فيهم إصابات مؤكدة.

إلى ذلك أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق استهداف هدفاً عسكرياً حاساً للعدو الصهيوني في الجولان السوري المحتل بالطيران المسيّر.

وأكدت استمرار في دك معاقل الأعداء نصرة لغزة وإسناداً للمقاومة الفلسطينية الباسلة.

اعترافات العدو :

وعلى إثر العمليات البطولة للمقاومة أعترف جيش العدو اليوم بمصرع وجرح عدد من ضباطه وجنود بنيران المقاومة الفلسطينية في غزة .

كما اعترف العدو بتعرض مستعمرة راميم في الجليل الأعلى شمال فلسطين المحتلة لقصف صاروخي نوعي من لبنان ولم يكشف العدو عن حجم الخسائر كعادته.

واعترف بإصابة إحدى طائراته العسكرية بنيران المقاومة اللبنانية واضطرارها للهبوط في منطقة الجليل الأسفل..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى