القدستقاريرخاص الهويهشريط الاخبارعربي وعالميعناوين مميزةمحلية

طوفان الأقصى: المقاومة الفلسطينية تدمر 5 آليات عسكرية للعدو الصهيوني وتكبده خسائر بشرية فادحة في غزة

الهُوية نت || تقرير _ أحمد محفلي:

نفذت فصائل المقاومة الفلسطينية اليوم الثلاثاء 16 رمضان الموافق 26 مارس جملة من العمليات النوعية ضد قوات العدو الصهيوني في عدد من محاول القتال في غزة.

وأكد إعلام المقاومة بأن المجاهدين في كتائب القسام وسرايا القدس دمروا خمس آليات عسكرية بينها ثلاث دبابات نوع ميركافا وناقلة جند عبر استهدافها بقذائف الياسين 105 والـ “تاندوم” في حي الأمل غرب خان يونس ومحيط مجمع الشفاء وشارع الرشيد غرب حي تل الهوا.. وقنصوا ضابطاً صهيونياً في شارع الرشيد وأوقعوا قوتين صهيونيين بين قتيل وجريح عبر استهدافهما بقذائف الهاون جنوب دير البلح ومنطقة الحكر ودكوا تجمعاً لآليات وجنود العدو في محيط مجمع الشفاء وحققوا إصابات مباشرة.

 100 صارخ للمقاومة اللبنانية تدك قواعد مواقع الاحتلال :

وفي السياق أعلنت المقاومة اللبنانية اليوم استهداف ثكنة “يردن” ومقر قيادة ‏العدو في الجولان السوري المحتل وقاعدة ‏ميرون الجوية الصهيونية بأكثر من 70 صاروخ وحققت إصابة مباشرة .

كما استهدفت بعشرات الصواريخ الدقيقة والأسلحة المناسبة تجمعات لآليات وضباط وجنود العدو في (مستعمرتي شوميرا وشلومي وثكنة زبدين وموقعي رويسات العلم وشتولا وحرش حانيتا وثكنة برانيت ومبنيين في مستعمرة “‏أفيفيم” ) وكبدت العدو قتلى وجرحى في صفوفه.

العدو يعترف بإصابة 31 من ضباطه بغزة:

وعلى إثر الضربات المسدد للمقاومة اعترف جيس العدو الصهيوني اليوم بإصابة 31 من ضباطه وجنوده بنيران المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة خلال الساعات الماضية.

كما اعترف العدو بإصابة 3130 ضابطا وجنديا منذ بداية عدوانه على غزة في 7 أكتوبر الماضي منهم 1509 منهم خلال العملية البرية في ظل استمرار تكتمه عن حجم قتلاه كما هي عادته.

وأقر جيش العدو في بيان له بأن 5 أشهر من حربه على غزة لم تفلح في الإفراج عن اسراه وفي المقابل ما تزال قدرات حماس باقية وصواريخ المقاومة ما تزال تطلق على مستوطنات الاحتلال والمدن المحتلة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى