القدستقاريرخاص الهويهشريط الاخبارعناوين مميزةمحلية

المقاومة الفلسطينية تدمير دبابة للعدو وتقضي على عدد من الجنود الصهاينة في محيط الشفاء بغزة

الهُوية نت || تقرير _ أحمد محفلي:

نفذت المقاومة الفلسطينية اليوم السبت 13 رمضان جملة من العمليات البطولية والنوعية ضد تجمعات آليات وجنود العدو الصهيوني في عدد من محاور القتال في قطاع غزة.

وأكد إعلام المقاومة بأن المجاهدين في كتائب القسام استهدفوا بقذائف الهاون والرشاشات قوات العدو المتوغلة في محيط مجمع الشفاء بمدينة غزة وحققوا فيها إصابات مباشرة كما استهدفوا بقذيفة “الياسين 105” آلية عسكرية صهيونية متطورة في محيط المجمع ما أدى إلى تدميرها بمن فيها.. كما استهدفوا بقذيفة “TBG” مضادة للتحصينات مجموعة من جنود الاحتلال تحصنت داخل مبنى وإيقاعهم بين قتيل وجريح في المنطقة ذاتها.

وأضاف أن المجاهدين في وحدة الهندسة بسرايا القدس نجحوا في تفكيك عبوات ولواصق انفجارية من منزل في محيط مجمع الشفاء غرب مدينة غزة كان العدو الصهيوني قد أعدها لتفخيخ المنزل .

طوفان الأقصى في لبنان:

وفي السياق أعلنت المقاومة اللبنانية اليوم استهداف بعشرات الصواريخ وقذائف المدفعية ( ثكنة راميم والتجهيزات التجسسية في موقع الرادار بمزارع شبعا اللبنانية المحتلة ومبنيين يتموضع فيهما جنود ‏العدو في مستعمرتي دوفيف وزرعيت) وكانت الإصابة مباشرة.

كما استهدفت بطائرتين مسيرتين هجوميتين منصتين للقبة الحديدية الصهيونية في موقع “كفار بلوم” للدفاع الجوي وحققت فيهما إصابة دقيقة.

اعترافات العدو:

وعلى إثر الضربات المسدد التي تكبدها اعترف جيس العدو الصهيوني اليوم بمصرع أحد ضباطه بنيران المقاومة الفلسطينية غرب رام الله بالضفة الغربية المحتلة.

كما اعترف العدو بسقوط طائرتين مسيّرتين في مستوطنة “كفار بلوم” الصهيونية في سهل الحولة واندلاع حريق في المكان دون أن يورد تفاصيل أخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى