القدستقاريرخاص الهويهشريط الاخبارعربي وعالميعناوين مميزةمحلية

طوفان الأقصى.. تدد عدد من آليات العدو السكرية في غزة  

الهُوية نت || تقرير _ أحمد محفلي:

 في اليوم الرابع والستين بعد المائة على التوالي من عملية طوفان الأقصى المباركة نفذت المقاومة الفلسطينية الباسلة اليوم الاثنين 8 رمضان الموافق 18 مارس جملة من العمليات العسكرية النوعية ضد تجمعات وتحشيدات العدو الصهيوني في محاور عدة في قطاع غزة..

وأكد إعلام المقاومة أن المجاهدين في كتائب القسام وسريا القدس وكتائب الأقصى قصفوا بالصواريخ قصيرة المدى وقذائف الهاون تجمعات لآليات وجنود العدو شرق المحافظة الوسطى ومكب النفايات شرق دير البلح وحققوا فيها إصابات مباشرة..

كما تمكنوا من قنص ضابط صهيوني جنوب غرب مدينة غزة وخاضوا اشتباكات ضارية مع قوات الاحتلال غرب خان يونس جنوب القطاع وكبدوها خسائر مؤكدة في العدة والعتاد.

 طوفان الأقصى في لبنان :

وفي السياق أعلنت المقاومة اللبنانية اليوم استهداف تجمعات لجنود وآليات ‏العدو وتجهيزاته التجسسية في مواقع ( العاصي وبركة ‏ريشا وحدب ‏يارين والمرج والمالكية وحانيتا والسماقة وثكنة ميتات) بالأسلحة الصاروخية وحثثت فيها إصابات مباشرة.

وأكدت المقاومة اللبنانية في بيان لها: أن هذه العمليات تأتي رداً على جرائم العدو بحق المدنيين وممتلكاتهم في جنوب لبنان ومجازر الاحتلال بحق المدنيين في غزة.

إلى ذلك أعلنت المقاومة العراقية تنفيذ هجومين بالطائرات المسيرة ضد قاعدة العدو الصهيوني للطيران المسير في الجولان السوري المحتل إسناد الشعب الفلسطيني ضمن المرحلة الثانية لعملياتها ضد العدو الصهيوني.

اعترافات العدو :

وعلى الضربات الموجعة التي يتلقاها اعترف جيش العدو الصهيوني اليوم : بمصرع أحد ضباطه الكبار بنيران المقاومة الفلسطينية في غزة .

كما اعترف بإصابة قائد كتيبة وتدمير آليته بقصف صاروخٍي من لبنان استهدف مستوطنات الاحتلال بالجليل الغربي شمال فلسطين المحتلة.

إلى ذلك أقرت وساءل إعلام صهيونية نقلا عن مسؤولين في الجبهة الداخلية للعدو أن كيان العدو غير مستعد لحرب إقليمية وأكدوا أنها ستكون أصعب وأخطر عليهم بآلاف المرات من الحرب على قطاع غزة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى