القدستقاريرخاص الهويهشريط الاخبارعناوين مميزةمحلية

طوفان الأقصى.. المقاومة الفلسطينية تدك مقر قيادة العدو الصهيوني في غزة ومستوطناته في الغلاف

الهُوية نت || تقرير  _ أحمد محفلي :

نفذت فصائل المقاومة الفلسطينية اليوم السبت 9 مارس جملة من العمليات البطولية والنوعية ضد تجمعات جنود وآليات الاحتلال في مختلف محاور القتال في قطاع غزة ..
وأفاد إعلام المقاومة بأن المجاهدين في كتائب القسام وشهداء الأقصى والمجاهدين وسريا القدس قصفوا بالصواريخ وقذائف الهاون الثقيل تجمعات آليات وجنود العدو في الخيام بمحيط موقع إيراز شمال غزة وقنصوا ضابط صهيوني في سلاح إشارة العدو شرق بيت حانون واستهدفوا بقذيفتين مضادتين للأفراد عبر طائرة مسيرة مقر قيادة جيش العدو شمال القطاع .. كما استهدفوا قوة صهيونية مكونه من ستة أفراد كانت متحصنة في شقة سكنية شمال خان يونس وأوقعوا افرادها بين قتيل وجريح .. وخاضوا اشتباكات عنيفة مع قوات العدو في المنطقة ذاتها وكبدوها خسائر مؤكدة في الأرواح والعتاد .
إلى ذلك دكت المقاومة بعشرات الصواريخ مستوطنات العدو في غلاف غزة رداً على جرائم العدو الصهيوني بحق المدنيين في غزة والضفة.

من جانبه قال ناطق كتائب القسام أبو عبيدة في بيان له : إن معركة طوفان الأقصى تؤسس لمرحلة جديدة على مستوى العالم عنوانها أن الحق لا ينتزع إلا بالقوة.
وأكد أن المجاهدين يواصلون معركة التصدي للعدوان الصهيوني في كل محاور ونقاط المواجهة على أرض غزة .
وتابع بالقول: أولويتنا القصوى لإنجاز تبادل الأسرى هي الالتزام التام بوقف العدوان وانسحاب العدو من غزة.. وكشف أن المجاعة امتدت لأسرى العدو لدى المقاومة وبعضهم يعانون المرض بسبب نقص الغذاء والدواء.
طوفان الاقصى في لبنان والعراق :

طوفلان الأقصى في لبنان والعراق :

وفي السياق أعلنت المقاومة اللبنانية اليوم استهداف ‌‏تجمعات لجنود وآليات العدو الصهيوني في مواقع ” الراهب وجل العلام والسماقة ورويسات العلم ” في تلال “كفرشوبا” اللبنانية المحتلة ومرابض مدفعية العدو في “ديشون” ‌‏بالأسلحة الصاروخية والمدفعية وحققت إصابات مباشرة.

فيما أعلنت المقاومة العراقية استهدف قاعدة المعلومات (1) التابعة للعدو الصهيوني شمال الجولان المحتل ومصافي النفط في حيفا شمال فلسطيني المحتلة عبر الطائرات الهجومية المسيرة محققة إصابات دقيقة للأهداف.. وأكدت المقاومة العراقية استمرارها في دكّ معاقل الأعداء .

العدو الصهيوني يعترف بمصرع وإصابة 8 من ضباطه :

وعلى إثر ذلك أعترف جيش الاحتلال مصرع أحد ضباطه وإصابة 7 آخرين بينهم 4 حالتهم خطيرة بنيران المقاومة الفلسطينية في غزة والضفة خلال الساعات الماضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى