اخبار سياسيةخاص الهويهشريط الاخبارعناوين مميزةمحلية

وزير الدفاع : نجدد تحذيراتنا للأمريكيين والبريطانيين أن القادم سيكون أشد إيلاماً ووجعاً ومتجاوزاً كل التوقعات

الهُوية نت || الحديدة :

أكد وزير الدفاع في حكومة تصريف الاعمال اللواء محمد العاطفي أن المرحلة المقبلة مفتوحة على تطورات واسعة ولدى القوات المسلحة أوراق عديدة لم تلجأ إليها .

وقال الوزير العاطفي في لقاء عقده اليوم الثلاثاء 5 مارس مع أركانات التوجيه المعنوي للمحاور والألوية والوحدات العسكرية بالمنطقة العسكرية الخامسة في الحديدة : نجدد تحذيراتنا للأمريكيين والبريطانيين أن القادم سيكون أشد إيلاماً ووجعاً ومتجاوزاً كل التوقعات في المواجهات البحرية

وأضاف : على ثلاثي الشر والإجرام أمريكا وبريطانيا و”إسرائيل” ومن يدور في فلكهم أن يستوعبوا جيداً خطاب السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي .

وأشار إلى أن العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن جاء على رداً لموقف اليمن وقواته المسلحة الداعم والمساند للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في غزة

كما أكد وزري الدفاع أن الاعتداءات السافرة والمتكررة للأمريكي والبريطاني لم ولن تؤثر على القوات المسلحة ولا على معنويات شعبنا اليمني.

وخاطب واشنطن ولندن بالقول : إن كنتم ترون أنفسكم معنيين بحماية العربدة الصهيونية فإنه لزاما علينا دعم ومساندة أبناء الشعب الفلسطيني وسنكون دوماً بالمرصاد لكل سفينة صهيونية أو أمريكية أو بريطانية تسعى لخرق الحظر الذي فرضناه على حركة تلك السفن في البحرين الأحمر والعربي .

داعياً الدول التي تسير سير الأعمى خلف الأمريكي والبريطاني لعدم ارتكاب أي حماقة بالدخول في تحالفات مشبوهة ضد اليمن .

كما اكد أن القوات البحرية اليمنية تراقب عن كثب وترصد كل التحركات في البحرين الأحمر والعربي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى