تقاريرخاص الهويهشريط الاخبارعربي وعالميعناوين مميزةمحلية

في اليوم 151 من العدوان .. 334 شهيداً وجريحا في 13 مجزرة جديدة ارتكبها العدو بحق المدنيين في غزة

الهُوية نت || تقرير _ أحمد محفلي :

واصل العدو الصهيوني اليوم الاثنين 4 مارس ارتكاب المجازر الوحشية والنازية بحق المدنيين في قطاع غزة ولليوم الواحد والخمسين بعد المائة على التوالي في ظل استمرار الصمت الأممي والدولي المخزي ..
وأفادت مصادر فلسطينية بأن طيران العدو الصهيوني استهدف بسلسلة من الغارات الإجرامية منزلاً شرق رفح وآخر وسط المدينة جنوب غزة ما أدى إلى استشهاد عشرة مدنيين وإصابة العشرات ومنزلاً مكتظ بالنازحين في مخيم النصيرات وسط القطاع ما أدى إلى استشهاد 12 مدنياً وإصابة 42 آخرين جلهم من النساء والأطفال ومنازل أخرى ونقابة المهندسين بمحيط منطقتي الشيخ زايد وتل الزعتر شمال قطاع غزة ..
وبحسب بيان جديد لوزارة الصحة في غزة صدر اليوم فإن العدو الصهيوني ارتكب خلال الساعات الماضية 13 مجزرة جديدة بحق العائلات في القطاع راح ضحيتها 124 شهيد و210 جريحا .
وأشارت الوزارة إلى أنه ما يزال عدد كبير من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات يمنع العدو وصول طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.
وأكدت ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الصهيوني المستمرة على غزة منذ 7 أكتوبر الماضي إلى 30 ألفاً و534 شهيدا و71 ألفاً و 920 جريحا .

شهيدا و3 جرحى برصاص الاحتلال واعتقال 30 أخرين من الضفة :

وفي الداخل الفلسطيني المحتل استشهد الطفل مصطفى أبو شلبك (16 عاما وأصيب 3 آخرين اليوم جراء استهدافهم برصاص قوات الاحتلال خلال اقتحامها مخيم الأمعري في رام الله ومدينة طوباس بالضفة المحتلة.
إلى ذلك اقتحمت قوات الاحتلال مدن وبلدات عدة في الضفة المحتلة وشنت حملات اعتقالات واسعة طالت نحو 30 مواطناً بينهم 7 من مخيم الأمعري في رام الله، و12 من مدينة الخليل و3 من مدينة طوباس و3 شبان من محافظة بيت لحم وشابين من بلدة يعبد في محافظة جنين.
كما أقدمت قوات العدو على تفجير منزلا عائلة الشهيد معاذ المصري في مدينة نابلس ودمرت عدد من الشوارع والبنية التحتية في المدن والبلدات التي اقتحمتها ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى