تقاريرخاص الهويهشريط الاخبارعربي وعالميعناوين مميزةمحلية

طوفان الأقصى : عشرات القتلى والجرحى في صفوف العدو الصهيوني بعمليات نوعية للمقاومة الفلسطينية في غزة

الهُوية نت || تقرير _ أحمد محفلي  :

نفذت المقاومة الفلسطينية خلال الساعات الماضية من فجر وصباح اليوم الاثنين 23 شعبان 14445هـ جملة من العمليات البطولية والنوعية ضد تجمعات آليات وجنود وضباط العدو الصهيوني في محاور عدة بقطاع غزة .
وأفاد إعلام المقاومة بأن المجاهدين في سرايا القدس وكتائب الأقصى والمجاهدين وأبو علي مصطفي استهدفوا بالصواريخ قصيرة المدى وقذائف الهاون الثقيل والأسلحة الرشاشة تجمعات العدو وخط سير وإمداد قوات الاحتلال في حي الزيتون ومحيط موقع “أبو مطيبق” شرق قاطع الوسطى وحققوا إصابات مباشرة في صفوف وآليات العدو.
كما استهدف المجاهدون بصاروخ (107) موجه مبنى تحصنت به قوة صهيونية جنوب غزة وأوقعوا أفرادها بين قتيل وجريح .. كما نصبوا كميناً محكماً لقوة صهيونية أخرى بحي الزيتون وأوقعوا أفرادها بين قتيل وجريح.. كما تمكنوا من قنص جندي صهيوني في المنطقة ذاتها .
إلى ذلك قصف المجاهدين في كتائب الأقصى والشهيد أبو علي مصطفى بعشرات الصواريخ من طراز “KN-103” مدينة عسقلان المحتلة ومستعمرة “بئيري” ومقر قيادة العدو في مستعمرة “رعيم” بغلاف غزة وحقوا فيها إصابات مباشرة.

طوفان الأقصى في لبنان والعراق :

وفي السياق أعلنت المقاومة اللبنانية اليوم استهدافها بالأسلحة الصاروخية الدقيقة قوة صهيونية حاولت التسلل إلى داخل الأراضي اللبنانية في منطقة قطمون مقابل رميش وفجرت عبوة ناسفة كبيرة بقوة صهيونية أخرى من لواء غولاني حاولت التسلل من جهة خربة زرعيت مقابل بلدة راميا وكبدت العدو خسائر مؤكدة في صفوفه .
كما استهدفت المقاومة اللبنانية بالأسلحة الصاروخية أيضا انتشار ‏لجنود العدو في جبل نذر وقوة صهيونية ثالثة أثناء قيامها بالتحرك في محيط موقع “المالكية” وحققوا فيهما إصابات مباشرة.
من جانبها أعلنت المقاومة العراقية تنفيذ هجوماً ضد محطة المواد الكيميائية في ميناء حيفا شمال فلسطيني المحتلة بالطيران المسيّر وحققت إصابات مؤكدة للهدف .

العدو الصهيوني يعترف مصرع أحد ضابطه وإصابة آخرين بغزة :

وعلى إثر الضربات القاصمة التي يتعرض لها اعترف جيش العدو الصهيوني اليوم بمصرع أحد ضباطه وإصابة آخرين بنيران المقاومة الفلسطينية في خانيونس جنوب قطاع غزة.
يأتي ذلك بالتزامن مع كشفت مصادر عبرية عن مصرع أكثر من 585 ضابطاً وجندياً صهيونياً وإصابة ثلاثة آلاف وثلاثين آخرين بنيران المقاومة الفلسطينية منذ بد العدوان الصهيوني النازي على قطاع غزة في 7 أكتوبر الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى