تقاريرخاص الهويهشريط الاخبارعربي وعالميعناوين مميزةمحلية

طوفان الأقصى : المقاومة الفلسطينية تدمر 9 آليات عسكرية وطائرة تجسسية للعدو الصهيوني جنوب غزة  

الهُوية نت || تقرير _ أحمد محفلي :

نفذت فصائل المقاومة الفلسطينية جملة من العمليات البطولية والنوعية ضد تجمعات جنود وآليات العدو الصهيوني في عدد من محاور القتال في قطاع غزة خلال الساعات الماضية .

واكد إعلام المقاومة بأن المجاهدين في كتائب القسام والأقصى والمجاهدين وسرايا القدس دمروا خمس دبابات صهيونية نوع ميركافا بمن فيها وجرافة ثلاث آليات مردعة بمنطقة عبسان الكبيرة بخان يونس وجنوب شرق حي الزيتون وشرق جباليا بقذائف الأر بي جي وسعير والتندوم والياسين 105 وعبوات شواظ .

واسقطوا طائرة استطلاع صهيونية من طراز (Skylark) والاستيلاء عليها أثناء تنفيذها مهمة استخباراتية للعدو جنوب حي الزيتون بمدينة غزة وفجروا منزلاً شمال خان يونس بعبوتين مضادتين للأفراد تحصنت فيه قوة صهيونية راجلة مكونة من 7 جنود وأوقعوها بين قتيل وجريح .

المقاومة تدك مستوطنات العدو بالصواريخ:

إلى ذلك دكت فصائل المقاومة الفلسطينية بعشرات الصواريخ مستوطنات العدو في غلاف غزة ومدينة دير السبع المحتلة ومغتصبة “بئيري” ومقر القيادة الصهيونية في مغتصبة “رعيم وموقع “كيسوفيم” وتحشيدات شرق المحافظة الوسطى رداً على مجازر العدو الصهيوني بحق المدنيين  في قطاع غزة.

طوفان الأقصى في لبنان:

وفي السياق أعلنت المقاومة اللبنانية : استهداف موقعي ‏”حدب يارين وجل العلام في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بصواريخ بركان وحققت فيها إصابة مباشرة ..

 العدو يعترف بمصرع وإصابة 17 من عناصر بغزة :

وإثر الضربات المسددة التي يتلقها العدو في غزة اعترف جيش العدو الصهيوني اليوم بمصرع 3 من ضباطه وجنوده إصابة 14 أخرين بينهم 5 حالتهم خطيرة بنيران المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة ..

فيما اعترف مستشفى “بيلنسون” الصهيوني بوصول عشرات الجرحى من الضباط والجنود الصهاينة من معارك غزة، الكثير منهم حالاتهم بالغة الخطورة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى