القدستقاريرخاص الهويهشريط الاخبارعربي وعالميعناوين مميزةمحلية

طوفان الأقصى : تدمير 8 آليات عسكرية للعدو الصهيوني ومصرع وإصابة أكثر من 77 من عناصره في غزة

الهُوية نت||  تقرير _ أحمد محلفي :

تكبد العدو الصهيوني خسائر فادحة في صفوفه وآلياته جراء عمليات نوعية ومسددة نفذتها فصائل المقاومة الفلسطينية ضد تحشيدات العدو في محاور عدة في قطاع غزة .

وأكد إعلام المقاومة بأن المجاهدين في كتائب القسام وشهداء الأقصى وسرايا القدس تمكنوا من تدمير 8 آليات عسكرية صهيونية بينها أربع دبابات نوع ميركافا وجرافة نوع “D9″وناقلة جند وآليتين مدرعتين شرق حي الزيتون ومحيط منطقة المصلبة بمدنية غزة ومنطقتي البلد وعبسان الكبيرة بخان يونس عبر قذائف الياسين 105 والمضادة للدروع .. وفجروا قوة صهيونية بأحد المنازل جنوب حي الزيتون بصاروخ طائرة لم ينفجر وأوقعوا عناصرها بين صريع وجريح .. واستهدفوا بصاروخ قصير المدى أربعة جنود صهاينة كانوا متحصنين داخل مبنى في خانيونس وقصفوا بقذائف الهاون تجمعات لجنود العدو شرق خان يونس وخاضوا معارك عنيفة مع قوات الاحتلال في شارعي 8 و9 جنوب حي الزيتون ومنطقة المشروع غرب خان يونس وكبدوها خسائر فادحة..

وأكد إعلام المقاومة أنه رصد لمرتين مروحيتين صهيونيتين تنقلان قتلى وجرحى العدو .

إلى ذلك دكت المقاومة الفلسطينية بعشرات الصواريخ مدينة عسقلان المحتلة ومستوطنات العدو في غلاف غزة رداً على المجازر بحق المدنيين.

طوفان الأقصى في لبنان :

وفي السياق أعلنت المقاومة اللبنانية استهداف قاعدة “ميرون” للتحكم والسيطرة والمراقبة الجوية الصهيونية للمرة الثانية بدفعة من صواريخ ضد الدروع ما أدى إلى تدمير كامل لقسم من تجهيزاتها ومعداتها الفنية والتجسسية .

كما أعلنت استهداف بالعشرات من صواريخ الكاتيوشا مقر قيادة الفرقة 146 للعدو في “جعتون” وحققت فيها إصابات مباشرة.

العدو يعترف بإصابة 77 من ضباطه وجنوده في غزة : 

وعلى إثر الضربات القاصمة التي يتعرض لها .. اعترف العدو الصهيوني بمصرع وإصابة نحو 77 من ضباطه وجنوده بنيران المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة خلال الساعات الـ48 الماضية بينهم قائد سرية وقائد فصيل من لواء جعفاتي وضابطين من الكتيبة “432” خلال المعارك شمال غزة

وقال مستشفى سوروكا الصهيوني: استقبلنا 47 عسكريا مصابا وصلوا من غزة منهم 19 حالاتهم خطرة..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى