تقاريرخاص الهويهشريط الاخبارعربي وعالميعناوين مميزةمحلية

طوفان الأقصى: المقاومة تدمر 6 آليات عسكرية للعدو الصهيوني وتواصل التنكيل بضباطه وجنوده في غزة

الهُوية نت || تقرير _ أحمد محفلي :

نفذت فصائل المقاومة الفلسطينية اليوم الثلاثاء 27 فبراير جملة من العمليات النوعية ضد تجمعات جنود وآليات العدو الصهيوني في مناطق عدة في قطاع غزة.

وأفادت إعلام المقاومة بأن المجاهدين في كتائب القسام والمجاهدين وشهداء الأقصى وسرايا القدس ومجموعات عمر القاسم تمكنوا خلال الساعات الماضية من تدمير ست آليات عسكرية للعدو الصهيوني بمن فيها في محيط مفترق دولة بحي الزيتون بقذائف الـ (RBG) وسعير المضادة للدروع وعبوة ثاقب ..

كما تمكنوا من اسقاط طائرة صهيونية من نوع “كواد كابتر” خلال تنفيذها مهام استخباراتية وسط مدينة خان يونس .. وقصفوا بالهاون الثقيل. والرشاشات تجمعات لجنود وآليات الاحتلال جنوب حي الزيتون وشرق مدينة غزة وكبدوا العدو خسائر كبيرة في صفوفه وآلياته .

طوفان الأقصى في لبنان :

وفي السياق أعلنت المقاومة اللبنانية استهداف قاعدة ميرون للمراقبة الجوية الصهيونية في جبل ‏الجرمق بدفعة صاروخية كبيرة تزيد عن 60 صاروخاً من عدّة راجمات وحققت إصابات دقيقة.. وأكدت أن هذه العملية جاءت دعما لغزة وردا على العدوان الصهيوني على محيط مدينة بعلبك في البقاع .

يأتي ذلك بعد وقت قصير على استهداف المقاومة اللبنانية لمقر قيادة ‏فرقة الجولان الصهيوني في نفح بـ 60 صاروخ كاتيوشا واستهداف تجمعات لجنود العدو في مواقع ( الرمثا والرادار ورويسات العلم وتلة الطيحات) الصهيونية في ‏مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وتحقيق إصابات مباشرة..

العدو يعترف بإصابة 9 من ضباطه وجنوده في غزة :

وعلى إثر الضربات القاصمة التي يتلقاها اعترف جيش العدو الصهيوني بإصابة 8 من ضباطه وجنوده بنيران المقاومة الفلسطينية في غزة .. كما اعترف بتعرض قاعدة ميرون الجوية الصهيونية لوابل من الصواريخ انطلقت من لبنان ..

إلى ذلك اقر وزير الحرب الصهيوني السابق أفيغادور ليبرمان بان الصواريخ الدقيقة للمقاومة اللبنانية تشكل تحدي استراتيجي للكيان فيما قالت وسائل إعلام العدو: إن حزب الله ضرب 500 مبنى في مستوطنات الحدود الشمالية مع لبنان منذ الثامن من أكتوبر الماضي ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى