تقاريرخاص الهويهشريط الاخبارعربي وعالميعناوين مميزةمحلية

طوفان الأقصى  : تدمير 7 آليات عسكرية للعدو الصهيوني بمن فيها وسقوط العشرات من جنود الاحتلال في غزة

الهُوية نت || تقرير _ أحمد محفلي :

نفذت فصائل المقاومة الفلسطينية اليوم الاثنين 26 قبراير 2024م جملة من العمليات النوعية والبطولية ضد قوات الاحتلال الصهيوني في عدد من محاول القتال في قطاع غزة ..

وأفاد إعلام المقاومة بأن المجاهدين في كتائب القسام والمجاهدين وشهداء الأقصى وسرايا القدس وقوات الشهيد عمر القاسم دمروا خلال الساعات الماضية ثلاث من آليات عسكرية للعدو فيها دبابة نوع ميركافا عبر قذائف الياسين 105 وقذائف التندوم وقنصوا أربعة جنود صهاينة بينهم ضباطاً جنوب حي الزيتون ومنطقة عبسان الكبيرة بخان يونس .. وفجر المجاهدون عبوة مضادة للأفراد في قوة صهيونية راجلة مكونة من 15 جنديا داخل منزل بعبسان الكبيرة في خانيونس وأوقعوا أفرادها بين صريع وجريح وقتلوا 4 جنود صهاينة من مسافة صفر .. كما استهدفوا بالصواريخ قصيرة المدى وقذائف الهاون الثقيل والرشاشات تجمعات جنود وآليات الاحتلال في محاور مدينة خانيونس ومحيط مفترق “دولة” جنوب حي الزيتون وقلبة 22 شرق المقبرة في جباليا ما أدى إلى مصرع وإصابة عدد كبير من جنود الاحتلال واحتراق 4 من الآليات الصهيونية بشكل كامل.

وذكر إعلام المقاومة أنه رصد عدد من مروحيات الاحتلال وهي تهبط غرب وشرق خانيونس لنقل قتلى وجرحى الجنود صهاينة.

إلى ذلك قصف فصائل المقاومة بعشرات الصواريخ الجديدة موقع “كيسوفيم” العسكري الصهيوني ومستوطنة “رعيم” رداً على مجازر العدو بحق المدنيين في غزة.

طوفان الأقصى في لبنان :

وفي السياق أعلنت المقاومة اللبنانية اسقاط طائرة صهيونية مسيرة نوع هرمز 450  ‏بصاروخ أرض جو فوق منطقة اقليم التفاح واستهدفت تجمعاًت لجنود العدو في محيط موقع “حدب ‏يارين” ومستعمرة “شتولا بالأسلحة الصاروخية وحققت فيها إصابة مباشرة

العدو يعترف بسقوط آلاف القتلى والجرحى في صفوفه :

وعلى إثر الضربات المزلزلة التي يتلقها العدو في غزة اعترف مستشفى سوروكا الصهيوني في النقب المحتلة انه استقبل 10 إصابات من جنود وضباط الاحتلال بينهم 4 حالاتهم خطيرة جراء المعارك في غزة .

كما كشف مستشفى سوروكا في بئر السبع المحتلة عن استقباله منذ بداية العدوان الصهيوني على غزة أكثر من 2778 مصابًا من جنود وضباط الاحتلال لا يزال 25 مصابًا منهم يخضعون للعلاج في المستشفى بينهم ثمانية حالاتهم خطيرة .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى