القدستقاريرخاص الهويهشريط الاخبارعربي وعالميعناوين مميزةمحلية

طوفان الأقصى .. المقاومة الفلسطينية تدمر 8 آليات عسكرية جديدة للعدو الصهيوني في غزة

الهُوية نت || تقرير _ احمد محفلي :

نفذت فصائل المقاومة الفلسطينية اليوم الأحد 15 شعبان جملة من العمليات البطولية والتوعية ضد تجمعات وتحشيدات قوات الاحتلال الصهيوني في محاور عدة في قطاع غزة .

وأكد إعلام المقاومة بأن المجاهدين في كتائب القسام وسرايا القدس كتائب شهداء الأقصى والمجاهدين تمكنوا خلال الساعات الماضية من تدمير ثماني آليات عسكرية للعدو بينها ناقلة جند ودبابتين نوع ميركافا بعبوات ( شواظ والبرق وقذائف الياسين 105 وتاندوم والآر بي جي ) جنوب حي الزيتون وحل الأمل في خانيونس والقضى على طواقمها من مسافة صفر حيث شوهدت مروحيات العدو وهي تنقل قتلى الاحتلال .

وبحسب إحصاءات للمقاومة فقد تمكن المجاهدين من تدمير أكثر من 21 آلية عسكرية للعدو الصهيوني في حي الزيتون وحده.

إلى ذلك قصفت وحدات القناصة في المقادمة ضابط وجندي صهيونيين جنوب حي الزيتون ونشرت كتائب القسام إحصائية لوحدة القناصة لديها أكدت فيها تنفيذ أكثر من 57 مهمة قنص ضد جنود وضباط الاحتلال 34 عملية منها نفذت ببندقية الغول  .

واستهدوا مجاهدو المقاومة تجمعات لجنود وآليات العدو في منطقة عبسان الكبيرة شرق خان يونس بالأسلحة الرشاشة والقذائف وحققوا فيها إصابات مباشرة . كما أوقعوا قوة صهيونية تحصنت داخل أحد المنازل جنوب حي الزيتون بين قتيل وجريح واغتنموا جزء من معداتها.

طوفان الأقصى في لبنان :

وفي السياق أعلنت المقاومة الإسلامية اللبنانية اليوم الأحد 15 شعبان استهداف تجمعات ‌‏عسكرية لقوات الاحتلال الصهيوني في “تلة الكوبرا” ومواقع ‏”رويسات ‏العلم” وثكنتي “‏زبدين وراميم ” ومبنى يتموضع فيه جنود ‌‏العدو في مستعمرة “المالكية” بالأسلحة الصاروخية .

وأكدت المقاومة في بيانها أن العمليات حققت إصابات مباشرة في صفوف ومواقع العدو وذلك رداً على جرائم العدو بحق المدنيين ومنازلهم في جنوب لبنان ومجازره بحق المدنيين في قطاع غزة .

العدو يعترف بمصرع وإصابة 4 من ضباطه :

وعلى إثر الضربات القاصمة التي يتلقاها العدو اعترف جيش الاحتلال الصهيوني اليوم بمصرع قائد سرية في كتيبة شاكيد التابعة للواء غفعاتي الصهيوني وأحد جنوده وإصابة آخرين بنيران المقاومة الفلسطينية شمالي غزة .

فيما كشف مستشفى “بيلنسون” الصهيوني في “تل أبيب”: عن استقباله مروحيتان للعدو تحملان عدد كبير من القتلى والجرحى العسكريين سقطوا في غزة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى