تقاريرخاص الهويهشريط الاخبارعربي وعالميعناوين مميزةمحلية

طوفان الأقصى .. تدمير 8 آليات عسكرية للعود والقضى على العشرات من الجنود الصهاينة في غزة

الهُوية نت ||  تقرير _ احمد محفلي :

نفذت فصائل المقاومة الفلسطينية الباسلة اليوم السبت 24 فبراير جملة من العمليات النوعية والبطولية ضد تجمعات وتحشيدات قوات العدو الصهيوني في عدد من محاور المواجهات في قطاع غزة.

وأفاد إعلام المقاومة بأن المجاهدين في سرايا القدس وكتائب القسام والأقصى والمجاهين تمكنوا خلال الساعات الماضية من تدمير خمس دبابات صهيونية نوع ميركافا وثلاث آليات عسكرية أخرى بينها جرافة D9 بمن فيها عبر استهدافهما بعبوات “العمل الفدائي” والبرميلية وقذائف الار بي جي والتندوم في خان يونس وحي الزيتون.

إلى ذلك تمكنوا المجاهدين في المقاومة الفلسطينية من قنص عدد من جنود العدو المتمركزين على آلياتهم بمحيط أبراج طيبة غرب خان يونس ..

وأمطروا تجمعات جنود وآليات العدو في محاور التقدم بخانيونس بقذائف الهاون واستهدفوا قوتين صهيونيين متحصنين داخل منزلين في حي الزيتون وأوقفوا أرادهما بين صريع وجريح .

طوفان الاقصى في لبنان :

وفي السياق أعلنت المقاومة اللبنانية اليوم استهداف ست من مواقع العدو الصهيوني بالصواريخ الدقيقة والأسلحة المناسبة منها (محيط موقع الضهيرة وثكنة معاليه غولان  ومواقع ‏”المالكية والرادار ورويسات العلم ) الصهيونية في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وحققوا فيها إصابة مباشرة رداً على مجازر العدو بحق المدنيين في غزة.

العدو بمصرع 7 من ضباطه وجنوده :

وعلى إثر الضربات الموجعة التي يتلقاها العدو الصهيوني في غزة اعترف جيش الاحتلال بمصرع سبعة من ضباطه وجنود بنيران المقاومة الفلسطينية في غزة خلال الساعات الماضية .

كما اعترف بتضرر عدد من المنازل وانقطاع الكهرباء في مستوطنة “المالكية” بالجليل الأعلى جراء قصف صاروخي من لبنان .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى