تقاريرخاص الهويهشريط الاخبارعربي وعالميعناوين مميزةمحلية

طوفان الأقصى: المقاومة الفلسطينية تدمر 7 آليات عسكرية للعدو وتقضى على عدد كبير من الجنود الصهاينة في غزة

الهُوية نت || تقرير _ أحمد محفلي :

نفذت فصائل المقاومة الفلسطينية الباسلة اليوم الأربعاء جملة من العمليات البطولية والنوعية ضد تجمعات وتحشيدات قوات الاحتلال الصهيوني في محاور عدة من قطاع غزة ..

وأكد إعلام المقاومة بأن المجاهدين في كتائب القسام والأقصى والمجاهدين وسرايا القدس دمروا سبع آليات عسكرية للعدو الصهيوني بمن فيها بينها 4 دبابات نوع ميركافا في حي الزيتون عبر قذائف الياسين 105 و”تاندوم” والعبوات البرميلية كما استهدفوا مروحية وطائرة استطلاع من طراز “هيرمز 900” للعدو بصواريخ “سام 7” في أجواء مدينة غزة .

إلى ذلك استهدف مجاهدي المقاومة تجمعات للعدو الصهيوني جنوب حي الزيتون في مدينة غزة بقذائف الهاون وفجوا عبوة ناسفة في قوة صهيونية مكونة من 6 جنود بأحد المنازل فيما تمكنت فرق القناصة من قنص أربعة من الجنود الصهاينة في حي الأمل غرب مدينة خان يونس والاجهاز على جندي خامس من مسافة صفر وقد شوهدت مروحيات العدو تنقل القتلى والجرحى من ميدان المواجهات.

 طوفان الأقصى في لبنان :

وفي سياق مناصر القضية الفلسطينية أعلنت المقاومة اللبنانية اليوم استهداف تجمعات لجنود العدو في مستعمرتي أفيفيم والمطلة ومواقع “المرج ورويسات العلم و زبدين وثكنة زرعيت” بالأسلحة الصاروخية وحققت فيهم إصابات مباشرة.

العدو بالقصى على احد ألوية جيشه في غزة :

وعلى ضربات المقاومة المسددة اعترف جيش العدو الصهيوني اليوم بتكبده خسائر كبيرة في اللواء 401 مدرع في حي الزيتون بغزة .. كما اعترف جش العدو بمصرع اثنين من ضباطه وإصابة أثنين آخرين من قوة “الناحال” بنيران المقاومة في المنطقة ذاتها .

وبحسب وسائل إعلام صهيونية معارضة فإن ألفين  3000 من جتود وضابط الاحتلال قتلوا وأصيب  7 الاف آخرين بينهم إصابات بالغه أي تم اخراجهم عن الخدمه واغلبهم بسبب فقدان اطرافه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى