تقاريرخاص الهويهشريط الاخبارعناوين مميزةمحلية

طوفان الأقصى .. المقاومة تنصب كمائن محكمة للعدو وجيش الاحتلال يعترف بعشرات القتلى

 الهُوية نت || تقرير _ أحمد محفلي :

 واصلت فصائل المقاومة الفلسطينية اليوم الثلاثاء تنفيذ عملياتها النوعية والبطولية ضد قوات العدو الصهيوني في مختلف المحاور في قطاع غزة .

وأفاد إعلام المقاومة بأن المجاهدين في خاضوا خلال الساعات الماضية معارك ضارية بالأسلحة الرشاشة وقذائف الـ”R.P.G” والياسين 105 والصواريخ 107 قصيرة المدة مع قوات الاحتلال جنوب حي الزيتون وكبدو العدو خسائر كبيرة في صفوفه حيث شوهدت مروحيات جيش الاحتلال تنقل عشرات القتلى والجرحى كما دمروا دبابتين صهيونيتين نوع ميركافا بمن فيهما ..

إلى ذلك استهدف المجاهدين قوة صهيونية متحصنة في أحد المنازل في خانيونس بقذائف ودمروا المنزل على رؤوس قوة العدو والتي سقط جميع افرادها بين قتيل وجريح  .

كما استهدفت فصائل المقاومة تجمعات لجنود العدو في مستوطنة “نتساريم” شمال شرق المنطقة الوسطى في غزة برشقة صاروخية  رداً على مجازر العدو بحق المدنيين ..

طوفان الأقصى في لبنان :

وفي السياق أعلنت المقاومة اللبنانية استهداف‏ مواقع ‏”بركة ريشا والرمتا و‌‏السماقة الصهيونية في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وحققت إصابات مباشرة .

العدو الصهيوني يعترف بمصرع العشرات من عناصره :

وعلى إثر الضربات القاصمة التي يتجرعها العدو في غزة بشكل يومي اعترف جيش الاحتلال اليوم بمصرع اثنين من ضباطه وجنوده من لواء المظليين بنيران المقاومة الفلسطينية جنوبي قطاع غزة ..

كما اعترفت القناة ال14 الصهيونية بوقوع قوة صهيونية كانت متحصنة في أحد المنازل في خان يونس في كمين محكم نفذه المقاومة الفلسطينية حيث استهدفت المنزل بقذيفة آر بي جي .

وفي السياق اعترف العدو بأضرار كبيرة في المنازل والمنشئات في مستوطنة “مرغليوت” شمال فلسطين المحتلة جراء استهداف بثلاثة صواريخ من قبل المقاومة اللبنانية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى