تقاريرخاص الهويهشريط الاخبارعناوين مميزةمحلية

98 ألفاً و120 شهيداً وجريحا في حصيلة جديدة لضحايا العدوان الصهيوني على غزة .. تقرير مفصل

الهُوية نت || تقرير _ أحمد محفلي :

واصل العدو الصهيوني اليوم الاثنين 19 فبراير : ارتكاب مجازره النازية بحق المدنيين في قطاع غزة ولليوم السادس والثلاثين بعد المائة على التوالي ..

وأفادت مصادر فلسطينية بأن طيران العدو الصهيوني استهدف ثلاثة منازل مأهولة في حي الزيتون ومنزلين في حي الرمال وستة منازل في دير البلح، ومخيم النصيرات، ومنطقة الزوايدة، ومخيمي البريج والمغازي وسط القطاع.. فيما قصفت مدفعية العدو منزلين في حي الشابورة وسط مدينة رفح جنوب القطاع بالتزامن مع استهداف زوارق الاحتلال الحربية لخيام النازحين في المنطقة ما أدى إلى استشهاد وإصابة عشرات المدنيين أغلبهم من النساء والأطفال ..

وفي حصيلة غير نهائية أعلنت وزارة الصحة في غزة اليوم ارتكاب العدو الصهيوني لتسع مجازر بحق العائلات في القطاع خلال الساعات الماضية راح ضحيتها 107 شهداء و145 جريحا .

وأكدت الوزارة ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الصهيوني المستمر على غزة منذ 7 أكتوبر الماضي إلى 29 ألفاً و92 شهيداً و69 الفاً و28 جريحاً .

العدو الصهيوني يواصل عدوانه على مستشفيات غزة :

 إلى ذلك واصلت قوات الاحتلال حربها على مستشفيات القطاع تحاصر مجمع ناصر الطبي في خان يونس وستهدف كل محرك فيه في ظل انقطاع الكهرباء عنه الأمر الذي تسبب في الساعات الماضية باستشهاد 8 مرضى .. وقالت وزارة الصحة بغزة : إن 150 مريضا مكدسون وتحت الحصار داخل المبنى القديم بمجمع ناصر دون رعاية بعد اعتقال قوات الاحتلال لـ 70 شخصا من إدارة المجمع وطواقمه .

 جرائم الاحتلال في الضفة والقدس المحتلتين :

وفي الداخل الفلسطيني المحتلة اقتحمت قوات الاحتلال عدد من المدن والبلدات والمخيمات في الضفة والقدس المحتلتين حيث شنت حملات اعتقالات واسعة طالت 30 مواطنا فلسطينياً منهم شابا من مخيم عقبة جبر في أريحا و11 مواطنا من الخليل وأربعة مواطنين من رام الله وشابين من قلقيلية وثلاثة مواطنين من نابلس وبيت لحم وأربعة من جنين بالضفة المحتلة كما اعتقلت 3 شبان من سلوان جنوب المسجد الأقصى في القدس المحتلة.

وبحسب إحصائية لنادي الأسير الفلسطيني فإن حصيلة الاعتقالات الصهيونية بحق المواطنين بلغت أكثر من (7105) معتقلا بينهم أكثر من 600 امرأه وطفل منذ بدء العدوان الصهيوني على غزة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى