تقاريرخاص الهويهشريط الاخبارعناوين مميزةمحلية

طوفان الأقصى : صواريخ المقاومة تدك مستوطنات العدو في غلاف غزة والعدو يعترف بخسائر كبيرة

الهُوية نت || تقرير _ أحمد محفلي :

نفذت فصائل المقاومة الفلسطينية اليوم الاثنين جملة من العمليات النوعية ضد مجاميع جنود وآليات العدو الصهيوني في قطاع غزة .

وأفاد إعلام المقاومة بأن المجاهدين في كتائب القسام وبعد عودتهم من خطوط القتال قنصوا جنديين صهيونيين واستهداف قوة صهيونية راجلة مكونة من 15 جندياً وضابطاً متحصنة في منزل بحي الأمل غرب مدينة خان يونس عبر قذيفة “RPG” مضادة للدروع وأخرى مضادة للأفراد وأوقعوا عناصرها بين قتيل وجريح .

إلى ذلك دكت فصائل المقاومة مستوطنات العدو الصهيوني في غلاف غزة بعشرات الصواريخ الجديدة رداً على مجازر الاحتلال بحق المدنيين في غزة.

وفي السياق قصف المقاومة تجمعات لقوات الاحتلال غرب خان يونس بصاروخ سعير والمسيرات وقذائف الهاون وحققت فيها إصابة مؤكدة .

العدو الصهيوني يعترف بمصرع 2 من ضباطه في غزة :

وعلى إثر الضربات الموجعة التي يتعرض لها في غزة اعترف جيش العدو الصهيوني بمصرع 2 من ضباطه وجنوده بنيران المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة .

وقال جيش العدو في بيان له اليوم : إن ضباطاً وجنديا من عناصره قتلا في المعارك في قطاع غزة .

يأتي ذلك بعد ساعات قليلة على اعتراف العدو بإصابة 20 من ضباطه وجنوده بنيران المقاومة الفلسطينية في غزة وهو ما يرفع عدد قتلى العدو المعلن عنهم منذ بدء عملية طوفان الأقصى إلى 575 قتيلاً وإصابة 2918 آخرين.

وفي سياق آخر اعترف جيش الاحتلال أن أكثر من 3 آلاف مستوطني صهيوني من مستوطني مستوطنة “كريات شمونه” قرروا عدم العودة إلى المستوطنة بشكل نهائي لاعتقادهم أن حزب الله يحفر الأنفاق أسفلها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى