القدستقاريرخاص الهويهشريط الاخبارعربي وعالميعناوين مميزةمحلية

طوفان الأقصى.. المقاومة الفلسطينية تدمر مجموعة من آليات العدو العسكرية وتنكل بالجنود الصهاينة بغزة

الهُوية نت || تقرير _ أحمد محفلي :

 واصلت فصائل المقاومة الفلسطينية اليوم الأحد 11 فبراير تنفيذ عملياتها البطولية والنوعية ضد قوات الاحتلال الصهيوني في محاور القتال في قطاع غزة ..

وأفاد إعلام المقاومة بأن المجاهدين في كتائب القسام وسرايا القدس وكتائب المجاهدين وشهداء الأقصى وأبو علي مصطفى قصف تجمعات جنود وآليات العدو الصهيوني في محيط منطقة الحاووز وغرب مدينة خان يونس ومقر قيادة العدو المتوغلة جنوب شرق غزة بوابل من قذائف الهاون والصواريخ قصيرة المدى وحققوا فيها إصابات مباشرة .

كما استهدفوا بقذائف الآر بي جي قوة صهيونية كانت متحصنة بأحد المنازل وأوقعوا افرادها بين صريع وجريح..

إلى ذلك خاض المجاهدين في فضائل المقاومة اشتباكات عنيفة بالأسلحة الرشاشة وقنابل “برق” المضادة للأفراد مع قوات الاحتلال  في محاور خانيونس وشمال القطاع وكبدوا العدو خسائر مؤكدة في صفوفه وآلياته.

وفي سياق قريب أكدت كتائب القسام في بيان لها اليوم مقتل اثنين من أسرى العدو الصهيوني وإصابة 8 آخرين بجروح خطيرة جراء القصف الصهيوني المتواصل على قطاع غزة ..

وأوضحت الكتائب أن حالات المصابين من أسرى العدو تزداد خطورة في ظل عدم التمكن من تقديم العلاج الملائم لهم . محملة كيان الاحتلال المسؤولية الكاملة عن حياتهم.

طوفان الأقصى في لبنان :

وفي سياق المناصرة للمقاومة الفلسطينية أعلنت المقاومة اللبنانية اليوم استهداف ‏قاعدة “خربة ماعر الصهيونية ومرابضها ومنشأة بيت الجندي في مستعمرة ‏كريات شمونة وتجهيزات تجسسية للعدو في موقع رويسات العلم”‏ بصواريخ فلق والأسلحة المناسبة وحققت فيها إصابات مباشرة ..

العدو يعترف بإصابة 7 مناصره بغزة :

وعلى إثر الضربات الموجعة التي يتلقاها العدو اعترف جيش الاحتلال اليوم بإصابة سبعة من جنوده وضباطه بنيران المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى