تقاريرخاص الهويهشريط الاخبارعربي وعالميعناوين مميزةمحلية

طوفان الاقصى : المقاومة الفلسطينية تواصل التنكيل بجنود وآليات العدو الصهيوني غزة .. تقرير مفصل

الهوية نت || تقرير _ أحمد محفلي :

نفذت فصائل المقاومة الفلسطينية اليوم السبت 10 فبراير جملة من العمليات البطولية والنوعية ضد تجمعات وتحشيدات العدو الصهيوني في عدد من محاور القتال في قطاع غزة .

وأفاد إعلام المقاومة بأن المجاهدين في كتائب القسام والمجاهدين وشهداء الأقصى قصفوا بصواريخ 107 بقذائف الهاون تجمعات جنود وآليات العدو غرب وجنوب مدينة غزة وحققوا فيها إصابات مباشرة .

وأضاف ان المجاهدين فجروا عبوة مضادة للأفراد بمجموعة من جنود العدو وقضوا على 7 جنود صهاينة من نقطة الصفر بمنطقة عبسان الكبيرة شرق مدينة خان يونس وخاضوا اشتباكات عنيفة مع قوات الاحتلال الصهيوني في مناطق وسط القطاع كبدوا العدو خسائر مؤكدة في صفوفه وآلياته .

إلى ذلك كشف الناطق العسكري باسم كتائب المجاهدين “أبو بلال في بيان له عن تنفيذ مجاهدي الكتائب خلال ١٢٦ يوما من عملية طوفان الاقصى ما يزيد عن ٤٥٠ مهمة عسكرية ضد قوات العدو الصهيوني شملت خوض ما يربو عن ۱۱۰ اشتباكات مباشرة مع جنود وآليات العدو ودمروا ٤٨ آلية عسكرية للعدو وقصفوا مستوطنات ومواقع الاحتلال بما يزيد عن ۱۳۰ رشقة صاروخية كما نفذوا ١٤ عملية استهداف لطائرات وزوارق العدو وأسقطوا  ٨ من مسيراته .

طوفان الأقصى في لبنان والعراق :

وفي السياق أعلنت المقاومة اللبنانية استهدف “ثكنة ‏برانيت وموقعي ‏المالكية و‏بيّاض بليدا العسكرية الصهيونية بالأسلحة الصاروخية وحققت فيها إصابة مباشرة .

فيما أعلنت المقاومة العراقية قصف هدف حيوي للعدو الصهيوني في البحر الميت  وإصابته بدقة .

اعترافات  العدو الصهيوني :

وعلى إثر الضربات القاصمة التي تعرض لها أعترف جيش العدو الصهيوني  بمصرع أحد ضباطه وإصابة آخرين بنيران المقاومة في غزة ليرتفع عدد قتلى العدو المعلن عنهم إلى 567 صريعا ..

فيما أكد الإعلام الصهيوني أن الرقم الحقيقي لعدد الإصابات في صفوف جيش العدو منذ بدء العدوان على غزة يزيد 13 ألف إصابة ما بين ضابط وجندي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى