تقاريرخاص الهويهشريط الاخبارعناوين مميزةمحلية

طوفان الأقصى : المقاومة الفلسطينية تدمر 5 آليات عسكرية للعدو تقتل وتصيب عشرات الجنود الصهاينة بغزة

الهُوية نت || تقرير _ أحمد محفلي :

 في اليوم الرابع والعشرين بعد المائة من عمليات طوفان الأقصى المباركة نفذت فصائل المقاومة الفلسطينية اليوم الأربعاء 7 فبراير جملة من العمليات البطولية ضد تجمعات جنود وآليات العدو الصهيوني في مختلف محاور القتال في قطاع غزة .

وأكد إعلام المقاومة أن المجاهدين في كتائب الأقصى وسرايا القدس وشهداء الأقصى تمكنوا خلال الساعات الماضية من تدمير دبابتين نوع ميركافا وناقلتي جند وجرافة صهيونية بقذائف “الياسين 105” والمضادة للدروع في محيط منطقة الجوازات وغرب خان يونس واسقطوا طائرة مسيرة صهيونية من نوع “كواد كابتر” اثناء تنفيذها مهام عدائية في سماء مخيم البريج .. كما قصفوا مركزاً لقيادة عمليات العدو بقذائف الهاون غرب تل الهوا واستهدفوا بقذائف “TBG” و”85 المضادة للدروع” أربع مجموعات من قوات الاحتلال كانت متحصنة بمنزلين وشقة سكنية غرب مدينة غزة وأوقعوا أفرادها بين قتيل وجريح.

كما خاضوا مواجهات ضارية مع قوات العدو بالأسلحة الرشاشة وقذائف (م/د) في خان يونس وكبدوها خسائر كبيرة في صفوفها وآلياتها.

وفي السياق أعلنت المقاومة اللبنانية اليوم استهداف مواقع “رويسات العلم والرمتا والسماقة التابعة للعدو للصهيوني في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالصواريخ الدقيقة وحققت فيها إصابات مباشرة  ..

العدو يعترف بمصرع أحد ضباطه بنيران المقاومة في غزة :

وبرغم الضربات القاصمة التي سددت لجيش العدو الصهيوني اليوم إلا أنه وكعادته دائماً تكتم على حجم الخسائر بين جنوده وضباطه .. واكتفى بالاعتراف بمقتل ضباط واحد فقط بنيران المقاومة الفلسطينية في غزة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى