اخبار سياسيةخاص الهويهشريط الاخبارعناوين مميزةمحلية

مهم جدا .. قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي : شعبنا يساند الشعب الفلسطيني بفاعلية ويضرب الأعداء بكل جرأة ويحقق الانتصارات

الهُوية نت || خاص :

أكد قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي أن شعبنا اليمني يقف اليوم بوجه ثلاثي الشر أمريكا و”إسرائيل” وبريطانيا بكل جرأة وشجاعة وثبات من منطلق الانتماء الإيماني والثقافة القرآنية .

وقال قائد الثورة خلال كلمته بذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي مساء اليوم الثلاثاء 6 فبراير: نؤكد في هذه الذكرى ثباتنا على موقفنا المبدئي القرآني في مساندة الشعب الفلسطيني والتصدي للعدوان على بلدنا.

وأضاف : مهما فعله ثلاثي الشر لن يؤثر على موقفنا ولن يحد من قدراتنا وعملياتنا بإذن الله ولن يكسر إرادة شعبنا ..

وتابع قائد الثورة : الشيء الظريف الذي نبشّركم به أن الأمريكي يتجه حاليا للتمويه مثل ما يفعله الإسرائيلي في البحر ووضع على بعض سفنه علم “مارشال” دولة مغمورة في آخر الدنيا وأصبح يتهرّب في البحر .. وهناك ضربات لسفن أمريكية وبريطانية فجر اليوم بكل جرأة وشعبنا لا يتردد عن فعل ما يجب أن يفعل .

كما أضاف أن تأثير موقف بلدنا وانزعاج اللوبي اليهودي من فاعليته هو ما أو صل بالأمريكي والبريطاني للتورط في حرب ضد بلدنا.

كما اكد قائد الثورة أن المشروع القرآني أفشل البرنامج الأمريكي في اليمن فشلا تاما رغم بلوغه مستويات خطيرة للغاية.. وأشار إلى أن المشروع القرآني الآن بات يقارع الأمريكي على مستوى الساحة العالمية في المواقف المشرّفة والتوجهات الصحيحة .. وشعبنا اليمني المسلم العزيز يقف اليوم موقف متميزاً ويساند الشعب الفلسطيني المظلوم بفاعلية وتحرك شامل ويقدّم الشهداء ويحقق الانتصارات ويضرب الأعداء بكل جرأة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى