تقاريرخاص الهويهشريط الاخبارعربي وعالميعناوين مميزةمحلية

طوفان الأقصى .. المقاومة الفلسطينية تدمر 49 من آليات العدو وتقضي على العشرات من جنود وضباط الاحتلال في غزة

الهُوية نت || تقرير _ أحمد محفلي :

في عمليات بطولية ونوعية تمكنت فصائل المقاومة الفلسطينية اليوم الاثنين من تنفيذ عدد كبير من العمليات المسددة ضد تجمعات العدو الصهيوني في مختلف محاول القتال في قطاع غزة ..

وأفاد إعلام المقاومة بأن المجاهدين في سرايا القدس وكتائب القسام وكتائب شهاء الأقصى والمجاهدين تمكنوا خلال الساعات الماضية من تدمير ست من آليات العدو بمن فيها بسنها 3 دبابات ميركافا عبر استهدافها بقذائف الياسين 105 وعبوات مزروعة مسبقاً في حي الأمل وغرب خانيونس  ..

كما استولوا على طائرة استطلاع للعدو من طراز (Skylark) كانت تقوم بمهام عدائية غرب مدينة خانيونس وقصفوا بالصواريخ وقذائف المدفعية والقذائف المضادة للأفراد والدروع تجمعات لجود وآليات العدو غرب مدينة غزة حي الأمل و خانيونس وشرق مخيم المغازي وشرق قرية المصدر ومحيط الصناعة والجوازات بمدينة غزة .. وحققوا فيهم إصابات مباشرة ودقيقة .. كما قنصوا جندياً صهيونياً وسط خان يونس وخاضوا اشتباكات ضارية مع العدو غرب مدينة غزة وكبدو العو الكثير من القتلى والجرحى في صفوفه ..

يأتي ذلك بعد سعات على إعلان الناطق باسم كتائب القسام أبو عبيدة عن تدمير المجاهدين في الكتائب أكثر من 43 آلية عسكرية للعدو خلال الأيام الماضية في غزة .

طوفان الأقصى في لبنان والعراق :

وفي السياق أعلنت المقاومة اللبنانية اليوم قصف مواقع العدو في الجليل الأعلى شمال فلسطيني المحتلة بعدد من الصواريخ الدقيقة محققة إصابات مؤكدة .

فيما أعلنت المقاومة العراقية استهداف قاعدة الاحتلال الأمريكي في حقل العمر النفطي بالعمق السوري بالطيران المسير ..

 العدو يعترف بإصابة 540 من جنوده بعمليات خاطئة :

 وعلى إثر ضربات المقاومة اعترف جيش العدو الصهيوني في بيان لها اليوم إصابة 540 من جنوده وضباطه منهم 27 بجراح خطيرة منذ بداية عدوانه البري على غزة في عمليات وصفها بحوادث عملياتية وأخطاء

كما اعترف العدو بتضرر عدد من المباني في مستوطنات شمال فلسطينية جراء تعرضها لقصف صاروخي من لبنان .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى