تقارير

تواصل الغارات الهمجية لطيران العدوان على عدد من المحافظات وسقوط عدد من الشهداء وعشرات الجرحى المدنيين !! .

الهوية / تقرير خاص

واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي خلال الأيام الثلاثة الماضية شن سلسلة من الغارات الهمجية استهدف منازل المواطنين وممتلكاتهم وعشرات المنشآت الحيوية في عدد من المحافظة .

حيث شن طيران العدوان وفق مصادر محلية عدة غارات أمس الاثنين 14 مارس 2016م  علی مناطق متفرقة بمديرية نهم محافظة صنعاء أسفرت عن أضرار واسعة في ممتلكات المواطنين كما شن عدة غارات على منطقة الصمع بمديرية أرحب وغارة على منطقة شوكان ببني سحام في مديرية خولان الطيال أحدثت أضرارا كبيرة بمراعي الأغنام .

وفي محافظة تعز قالت المصادر إن طيران العدوان كثف غاراته على منطقة سوفتيل ومنطقة الكدحة بمديرية المخا وغارة على مفرق شرعب .

كما شن طيران العدوان عدة غارات استهدفت الطريق الرابط بين محافظتي البيضاء وشبوة وأحدثت فيه أضرارا كبيرة .

وفي محافظة مأرب قالت المصادر ان طيران العدوان شن 6 غارات على مديرية صرواح بالإضافة إلى سلسلة غارات على مديريتي خب والشعف، والمتون بمحافظة الجوف وغارتين على منطقة الجياء بمديرية ضوران آنس محافظة ذمار وكلها استهدفت ممتلكات ومزارع المواطنين في تلك المحافظات .

وكان 3 مواطنين قد استشهدوا الأحد 13 مارس جراء غارة لطيران العدوان السعودي الأمريكي استهدفت سيارتهم في مديرية المخا بمحافظة تعز والشهداء هم ( بسام احمد علي , وتامر احمد علي وضاح حسن احمد)
‫ وكان طيران العدوان قد شن سلسلة غارات في الساعات الأولى من فجر الأحد على منطقة المطار القديم إسنادا لمرتزقة العدوان الذين تكبدوا خسائر فادحة في مواجهات الليلة الماضية مع أبطال الجيش واللجان الشعبية التي عاودت السيطرة على المطار وعدد من المناطق المجاورة .

وفي محافظة الجوف شن طيران العدوان  3 غارات على مديرية خب والشعف أسفرت عن أضرار واسعة في مزارع وممتلكات المواطنين .

وفي ذمار شن طيران العدوان غارتين استهدفتا منطقة الجياء بمديرية ضوران آنس ولم تسفر عن أضرار بشرية.

كما شن طيران العدوان السبت 12 مارس  3 غارات على معسكري الصمع والفريجة بمديرية أرحب و غارة استهدفت منزلين في مديرية نهم محافظة صنعاء وغارة استهدفت سيارة مسافرين في الطريق العام  بمنطقة خولان أسفرت عن استشهاد 5 أشخاص بينهم 3 أطفال وامرأة.

وفي محافظة الجوف استهدف طيران العدوان بعدة غارات مديرية الغيل أسفرت عن أضرار كبيرة في ممتلكات المواطنين.

وفي محافظة إب شن طيران العدوان غارتين استهدفت منازل المواطنين في قرية تلة بعزلة عبيدة التابعة لمديرية يريم وأسفر عنها أضرر مادية في منزل المواطن السوسوة .

وفي محافظة مأرب شن طيران العدوان شن 3 غارات استهدفت عددا من المناطق في مديرية صرواح وأسفرت عن أضرار كبيرة في ممتلكات المواطنين

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى