تقاريرخاص الهويهشريط الاخبارعربي وعالميعناوين مميزةمحلية

طوفان الاقصى .. المقاومة الفلسطينية تدك تجمعات العدو الصهيوني في محاور غزة بالصواريخ

الهُوية نت || تقرير _ أحمد محفلي :

لليوم الخامس عشر بعد المائة على التوالي واصلت المقاومة الفلسطينية اليوم الاثنين تنفيذ عملياتها البطولية ضد تجمعات وتحشيدات العدو الصهيوني في مختلف محاور القتال في قطاع غزة..

وأفاد إعلام المقاومة بأن المجاهدين في فصائل المقاومة الفلسطينية فجروا  دبابة للعدو الصهيوني نوع ميركافا واستهدفوا مجموعة من قناصة العدو المتحصنين منطقة حي الأمل غرب خان يونس جنوب القطاع ودكوا نقطة دعم لوجستي رئيسة لجنود وآليات العدو في منطقة السودانية شمال غرب القطاع بالصواريخ “بدر 1” وقذائف الهاون الثقيل وعبو برميلية شديدة الانفجار محققين إصابات مؤكدة في صفوف وآليات العدو ..

وأضاف أن المجاهدين دكوا تجمعات لجنود وآليات العدو شمال غرب مدينة غزة بقذائف الهاون وأمطرت مستوطنات العدو الصهيوني في غلاف غزة بعشرات الصواريخ رداً على مجازر العدو بحق المدنيين في العدو.

طوفان الاقصى بالعراق ولبنان :

وفي سياق المناصرة للمقاومة الفلسطينية رداً على جرائم الاحتلال بحق المدنيين في غزة .. أعلنت المقاومة اللبنانية اليوم استهداف تجمعات لجنود العدو في موقعي جل العلام وحدب يارين وقلعة هونين ومحيط ثكنة “زرعيت ” بصواريخ فلق وبركان والأسلحة المناسبة وتحقيق إصابة مباشرة فيهم .

فيما أعلنت المقاومة العراقية تنفيذ عملية هجومية ضد هدفاً عسكرياً للعدو الصهيوني في فلسطين المحتلة وأكدت أن العملية أصابت هدفها بدقة عالية .

وشارت المقاومة العراقية في بيان لها إلى أنها نفذت خلال المائة يوم الماضية (187) عملية هجومية ضد قواعد قوات الاحتلال الأمريكي في العراق وسوريا ومواقع للعدو الصهيوني في الأراضي المحتلة ..

العدو الأمريكي يعترف بمصرع وإصابة 28 من جنودة بهدجوم على قاعدتهم ي الاردن :

يأتي ذلك بعد وقت قصير على اعتراف العدو الأمريكي بمصرع 3 من ضباطه وإصابة 25 آخرين بهجوم بطائرة مسرة استهدف قاعدة أميريكية شرق الأردن ..

فيما اعترف جيش العدو الصهيوني بإصابة اثنين من ضباطه جراء سقوط صواريخ انطلقت من لبنان على مواقعه في الجليل الغربي شمال فلسطيني المحتلة ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى