القدستقاريرخاص الهويهشريط الاخبارعناوين مميزةمحلية

طوفان الاقصى .. المقاومة الفلسطينية تدمر 8 من آليات العدو في غزة والاحتلال يعترف بمصرع 8 من عناصره

الهُوية نت || تقرير _ أحمد محفلي :

نفذت فصائل المقاومة الفلسطينية اليوم الأحد جملة من العمليات البطولية ضد تجمعات قوات العدو الصهيوني في مناطق متفرقة من قطاع غزة ..

وأفاد إعلام المقاومة بأن المجاهدين في كتائب القسام وسريا القدس وكتائب المجاهدين استهدفوا ثمان آليات عسكرية للعدو الصهيوني بينها خمس دبابات نوع ميركافا في حي الأمل ومنطقة جورة العقاد بخان يونس وقصفوا تجمعات لجنود وآليات الاحتلال غرب وجنوب مدينة خان جنوب القطاع بوابل من قذائف الياسين 105 والهاون الثقيل محققين فيها إصابات مباشرة .

واسقطوا طائرتين مسيرة للعدو من نوع (Evo Max 4T) في جنوب غزة عبر استهدافهما بسلاح مناسب .

طوفان الأقصى في لبنان والعراق :

وفي سياق مناصرة المقاومة الفلسطينية أعلنت المقاومة اللبنانية اليوم استهداف مجاهديها مقر ‏قيادة سريّة للعدو الصهيوني في ثكنة “زبدين” بمزارع شبعا اللبنانية المحتلة وكذا التجهيزات التجسسيّة للعدو في موقع “البحري” بصاروخ “فلق 1” والأسلحة المناسبة محققة فيها إصابات مباشرة.

فيما أعلنت المقاومة العراقية استهداف 4 قواعد لقوات الاحتلال الأمريكي منها 3 في سوريا والعراق وقاعدة للعدو الصهيوني في الأراضي المحتلة وهي قواعد ( قاعدة الشدادي والركبان، والتنف في سوريا وقرب مطار أربيل في العراق ) ومنشأة زفولون البحرية الصهيونية في الأراضي المحتلة عبر الطيران المسير ورشقات صاروخية مؤكد إصابة الأهداف بدقة عالية ..

العدو يعترف بمصرع 8 من عناصر في غزة :

وعلى إثر الضربات القاصمة التر تعرض لها اعترف جيش العدو الصهيوني اليوم بمصرع وإصابة 8 من جنوده وضباطه بنيران المقاومة الفلسطينية في غزة خلال الساعات الماضية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى