محلية

إشهار مؤسسة نقاء للتدريب والتنمية في ذمار

الهوية / ذمار

نظمت مؤسسة نقاء للتدريب والتنمية أمس الاثنين 7 مارس 2016م حفل إشهارها, والذي أقامته في مكتبة الشاعر الراحل عبد الله البردوني بمدنية ذمار, وبمشاركة نخبة من أدباء ومفكري و أعضاء السلطة المحلية بالمحافظة ورؤساء المؤسسات المدنية وجمع من العاملين في القطاع التنموية والطوعي, بالمحافظة.

وقد ألقيت في فعالية الإشهار عدد من الكلمات بسام اللجنة التحضيرية للمؤسسة  أكدت إصرار المؤسسة على المضي بخطى ثابتة نحو أفق جديد في تنمية المجتمع ورفده بالكوادر الجيدة,

وأدت الكلمات استعداد المؤسسة على تبني برامج تدريبية تهدف إلى رفع قدرات الشباب في مختلف المجالات, والإسهام في الارتقاء بالمجتمع المحلي.

 

من جانبه, أشار وكيل محافظة ذمار “محمد عبد الرزاق” إلى ان إشهار مؤسسة جديدة يعد إضافة جيدة لمحافظة ذمار, لما من شأنها ان تقدم خدمات للمجتمع وتنمي المواهب والخبرات لدى أفراد المجتمع, في كل المجالات الفكرية والتدريبية.مؤكداً ان هذه الأعمال تؤدي في نهاية المطاف إلى تحصين المجتمع وتطويره وخلوه من كل الشوائب, وان تستمر في هذا الزخم.

كما ألقى عدد من شعراء المؤسسة قصائد شعرية لاقت استحسان الحاضرين, وفي ختام الحفل تم توزيع الشهادات التكريمية للداعمين والشخصيات التي وقفت إلى جانب المؤسسة منذ خطوتها التأسيسية الأولى. .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى