تقاريرخاص الهويهشريط الاخبارعربي وعالميعناوين مميزةمحلية

طوفان الأقصى .. المقاومة الفلسطينية تدمر 7 من دبابات العدو بمن عليها وتقضي على عدد كبير من الجنود الصهاينة في غزة

الهُوية نت || تقرير _ أحمد محفلي :

نفذت المقاومة الفلسطينية الباسلة اليوم السبت 20 يناير جملة من العمليات البطولية والنوعية ضد حشود وتجمعات قوات الاحتلال الصهيوني في مختلف محاور القتال في قطاع غزة .

وأكد إعلام المقاومة أن المجاهدين في كتائب القسام استهدفوا ست من دبابات العدو نوع ميركافا وناقلة جند عبر استهدافها بقذائف “الياسين 105” وعبوات شواظ شرق مدينة خان يونس ووسط القطاع حيث شوهدت مروحية العدو وهي تهرع لنقل القتلى والجرحى .

كما تمكن مجاهدي القسام من قنص جندي صهيوني شرق مخيم البريج ودكوا تحشيدات العدو المتوغلة شمال وجنوب مدينة خان يونس بقذائف الهاون كما خاضوا معارك ضارية من مسافة صفر مع قوات العدو المتوغلة شرق جباليا شمال قطاع غزة .

إلى ذلك تمكن المجاهدين في سرايا القدس من قنص جندي صهيوني جنوب مدينة غزة والاشتباك بالأسلحة الرشاشة مع جنود العدو في مخيمي المغازي والبريج وسط القطاع وتكبيده خسائر مؤكدة في صفوفه.

وفي سياق قريب أعلنت ألوية الناصر صلاح الدين في المقاومة الفلسطينية عن مصرع الأسير الصهيوني لديها الضابط في جيش العدو “أوهاد يعلوني” جراء استهدافه من قبل طيران العدو الصهيوني ..

طوفان الأقصى في لبنان والعراق :

وفي سياق المناصر للمقاومة الفلسطينية أعلنت المقاومة اللبنانية اليوم استهداف انتشارين لجنود العدو الصهيوني بين موقعي السماقة والرمثا ومحيطي قلعة هونين وقاعدة خربة ماعر بصواريخ بركان محققة إصابة مباشرة في صفوف العدو .

من جانبها أعلنت المقاومة العراقية استهداف طائرة مسيّرة من نوع “MQ9” للاحتلال الأمريكي في سماء محافظة ديالى بالسلاح المناسب ..

العدو يعترف بإصابة 10 من ضباطه :

وعلى إثر الضربات القاصمة للمقاومة الفلسطينية اعترف إعلام العدو الصهيوني بإصابة 19 جندياً وضابطاً صهيونياً خلال الـ 24 ساعة الماضية، منهم 13 أصيبوا بنيران المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة .

من جانبها أكدت صحيفة “معاريف” الصهيونية : أن المقاومة الفلسطينية في غزة لديها قدرة لا متناهية على تعزيز صفوفها بكوادر جدد، وحجم التصنيع العسكري في غزة كان مدهشاً للجيش الصهيوني ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى