تقاريرخاص الهويهشريط الاخبارعربي وعالميعناوين مميزةمحلية

طوفان الأقصى : المقامة الفلسطينية تدمر أكثر من 1000 آلية عسكرية للعدو الصهيوني (تقرير مفصل)

الهُوية نت || تقرير _ أحمد محفلي :

واصلت المقاومة الفلسطينية اليوم الاثنين عملياتها الباسلة وضرباتها المسددة ضد تجمعات قوات الاحتلال وآلياته في مختلف محاور القتال في غزة وذلك في اليوم الواحد بعد المائة من عملية طوفان الأقصى المباركة :-

وأكد إعلام المقاومة أن المجاهدين في كتائب القسام و سرايا القدس وكتائب المجاهدين وكتائب الأقصى استهدفوا خلال الساعات الماضية وبالقذائف المختلفة تحشيدات العدو الصهيوني وآلياته المتوغلة في مخيم البريج وسط القطاع ومحيطي شارع خمسة وكلية العلوم في خان يونس وكبدوا العدو خسائر مؤكد في صفوفه وآلياته .

كما دك المجاهدون بعشرات الصواريخ مقرات القيادة الميدانية للعدو في عدد من محاور غزة ومغتصبة “سعد” الصهيونية رداً على المجازر بحق المدنيين .

يأتي بعد ساعات على إعلان ناطق كتائب القسام أبو عبيدة عن حصيلة عمليات المقاومة الفلسطينية خلال 100يوم من عملية طوفان الأقصى.

حيث أكد تدمير أكثر من 1000 من الآليات العسكرية للعدو الصهيوني بمن فيها ولفت إلى أن كل السلاح الذي تستخدمه المقاومة خلال عملياتها من صنع كتائب القسام ..

كما أكد أن العدو الصهيوني فشل في تحقيق أهدافه ولم يتمكن من تحرير أي من أسراه لدى المقاومة ..

وقال : ما حدث في السابع من أكتوبر جاء ردا على جرائم العدو ضد الشعب الفلسطيني منذ 100 عام  .. وتابع : جاءتنا رسائل المقاومة بتوسيع عملياتها في قادم الأيام مع استمرار العدوان على غزة ..

طوفان الأقصى في العراق :

وفي السياق أعلنت المقاومة العراقية اليوم عن استهدافها بالصواريخ والطائرات المسيرة ثلاث قواعد للاحتلال الأمريكي في العراق وسوريا وهي (قواعد مطار أربيل، خراب الجير، وكونيكو) محققة فيها إصابات مباشرة .

اعترافات العدو الصهيوني :

وعلى إثر عمليات المقاومة الفلسطينية خلال الساعات الماضية اعترف العدو بإصابة 19 صهيونياً بجروح بينهم 4 حالتهم خطيرة بعملتي دهس استهدفتهم في تل الربيع المحتلة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى