رياضةشريط الاخبارعناوين مميزةمحلية

بالصور .. يمن موبايل تُكرّم نجوم المنتخب الوطني للناشئين بهواتف ضخمة ورصيد بقيمة 100 ألف ريال لكل منهم

الهُوية نت || رياضة :

نظمّت شركة يمن موبايل للهاتف النقال بصنعاء اليوم السبت 13 يناير حفلاً تكريمياً للمنتخب الوطني للناشئين الذي تُوج بكأس بطولة غرب آسيا العاشرة لكرة القدم للمرة الثانية على التوالي والتي استضافتها سلطنة عمان الشقيقة.

والحفل الذي حضره وزير الشباب والرياضة محمد المؤيدي ورئيس مجلس إدارة شركة يمن موبايل عصام الحملي ونائب رئيس مجلس الإدارة أمين الحرثي، والمدير التنفيذي للشركة عامر هزاع تم تكريم أعضاء بعثة ونجوم المنتخب الوطني للناشئين بدروع تكريمية، وأجهزة تلفونات حديثة ورقم سوبر ورصيد مائة ألف ريال .

وخلال التكريم أكد وزير الشباب والرياضة بحكومة تصريف أهمية الاحتفاء بالأبطال وتكريمهم نظير دورهم في الحصول على كأس بطولة غرب آسيا للمرة الثانية ورفع اسم اليمن عالياً في المحافل الرياضية العربية والإقليمية.

وأشاد بدعم شركة يمن موبايل للرياضة والرياضيين ومبادراتها في تكريم منتخب الناشئين الذي أسعد الشعب اليمني في شماله اليمن وجنوبه وشرقه وغربه في لوحة جسدت اللحمة الوطنية لكل اليمنيين، من خلال انسجام الفريق أثناء المنافسات أو تشجيع الجماهيري.

ودعا المؤيدي المؤسسات الحكومية والقطاعين العام والخاص إلى تبني أبطال الرياضة ليكونوا سفراء اليمن في المحافل الخارجية، وموحدي الشعب داخلياً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى