تقاريرخاص الهويهشريط الاخبارعربي وعالميعناوين مميزةمحلية

طوفان الأقصى: المقاومة الفلسطنية تدمر 52 آلية عسكرية للعدو الصهيوني وتوقع العشرات من جنوده بين صريع وجريح

الهُوية نت || تقرير _ أحمد محفلي :

وسط انتصارات كبيرة ومبهرة واصلت المقاومة الفلسطينية اليوم الأربعاء تنفيذ عملياتها البطولية ضد تجمعات وتحشيدات قوات العدو الصهيوني في مختلف محاور القتال في قطاع غزة ..

وأفاد إعلام المقاومة أن المجاهدين في سرايا القدس وكتائب القسام خاضوا معارك عنيفة وضارية مع قوات الاحتلال في أكثر من محور وكبدوها خسائر مؤكدة في صفوفها وآلياتها ..

وأوضح إعلام المقامة أن المجاهدين قصفوا تحشدات العدو وآلياته في محيط منطقة المحطة في خانيونس وجنوب حي الزيتون بوابل من قذائف الهاون وحققوا فيها إصابات مباشرة ..

كما قصفوا بالرشاشات وقذائف الهاون قوة صهيونية راجلة وتجمعا لآليات العدو وفجروا عيني نفقين بقوات صهيونية أخرى فور اقترابها منهما في خان يونس وكبدوا الاحتلال عدد كبير من القتلى والجرحى صفوفه وتدمير نحو 1- من آلياتهم العسكرية  .

وأضاف أن مجاهدين المقاومة الفلسطينية استهدفوا مقر قيادة ميداني لقوات الاحتلال في محيط تبة 86 “الكرد” شمال شرق خانيونس بقذائف الهاون الثقيل وحققوا فيه إصابة مباشرة.

يأتي ذلك بعد إعلان الناطق العسكري لكتائب القسام أبو عبيدة في بيان له أن مجاهدي الكتائب تمكنوا خلال الأسبوع المنصرم من تدمير 42 آلية عسكرية للعدو الصهيوني بمن فيها وقضوا على 22 جندياً صهيونياً من النقطة صفر وأوقعوا العشرات من ضباط وجنود الاحتلال بين قتيل وجريح في 52 مهمة عسكرية نفذوها في محاول القتال المختلفة في قطاع غزة.

وأضاف: أن المجاهدين اسقطوا طائرة استطلاع للعدو من طراز “هيرمز 900” واستولوا على ثلاث طائرات دون أخرى بينها طائرة نوع  “Skylark”   كما استهدفوامقرات وغرف القيادة الميدانية والتحشدات العسكرية للعدو الصهيوني ووجهوا رشقة صاروخية مكثفة لـ”تل أبيب” ومحيطها رداً على مجازر العدو بحق المدنيين ..

العدو يعترف بمصرع وإصابة 17 من عناصر بغزة :

وعلى إصر الضربات المسددة للمقاومة الفلسطينية اعترف جيش العدو الصهيوني بإصابة 17 من ضباطه وجنوده بنيران المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة خلال الساعات الماضية..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى