محلية

برعاية المعمري للأراضي السكنية.. كلية الفنون الجميلة بجامعة الحديدة تحتفل غداً بتوديع دفعة (صمودنا فن )

دفعة صمودنا فنالهوية – عبد الرحمن واصل.

تستعد كلية الفنون الجميلة بجامعة الحديدة غداً الأربعاء بإقامة حفل تخرج 60 طالبا وطالبة من دفعتي العام الماضي والعام الجاري من طلاب قسم الإذاعة والتلفزيون تحت مسمى( دفعة صمودنا فن )برعاية كريمة من المعمري للأراضي السكنية  لصاحبها رجل الأعمال المعروف الشيخ ثابت المعمري.

ومن المقرر أن يقام الحفل – الذي تم الترتيب له بجهود ذاتية من الطلاب أنفسهم –  يوم غد الأربعاء في كلية الفنون الجميلة بجامعة الحديدة .

كما سيتخلل الاحتفالية عرض مشاريع التخرج للطلاب الخريجين وأنشودة خاصة عن دفعة صمودنا فن كما سيتخلل الحفل مسابقات ثقافية ورقصات وفقرات فنية شعبية تهامية وغنائية تقدمها زهرات التواصل بمحافظة الحديدة  ونخبة من الفنانين التهاميين.

وأكد الشيخ ثابت المعمري في تصريح لـ” الهوية ” على أهمية دعم وتشجيع مثل هذه الأنشطة ودعم الخرجين من هذه الدفعة كونهم سيرفدون الثقافة والفن والأدب .. حاملاً عليهم آمالا عريضة لكونهم أمانة هذه الأمة.

وأشار الشيخ ثابت إلى أن الفن والإعلام هو رسالة الشعوب ونبضها الحي .. داعياً الجهات الرسمية بضرورة دعم وتشجيع مثل هذه الأنشطة والفعاليات التي تصقل مواهب طلابنا وطالباتنا وتجعلهم متميزين وناجحين في أعمالهم على أرض الواقع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى