اخبار سياسيةخاص الهويهشريط الاخبارعناوين مميزةمحلية

قادة القوات المسلحة والأمن اليمنية : سنردع كل من يفكر في ثني اليمن عن موقفها الثابت والمبدئي تجاه مظلومية الشعب الفلسطيني

الهُوية نت || الحديدة :

حذر الاجتماع الاستثنائي لقادة القوات المسلحة والأمن اليمنية أمريكا وشركاءها من مغبة عسكرة البحر الأحمر والإضرار بأمن الملاحة الدولية خدمة للكيان العدو الصهيوني .

وأكد الاجتماع المنعقد اليوم الأربعاء 27 ديسمبر في الحديدة في بيان له بالقول : نحن جاهزون لتنفيذ توجيهات قائد الثورة في خطابه الأخير وسنردع كل من يفكر في ثني الجمهورية اليمنية عن موقفها الثابت والمبدأي تجاه مظلومية الشعب الفلسطيني

وفي الاجتماع أكد وزير الدفاع في حكومة تصريف الأعمال اللواء الركن محمد العاطفي : نحن جاهزون لتلقين الأعداء أقسى الضربات إذا ما استمرت جرائمهم وحصارهم للشعب الفلسطيني أو فكروا بالمساس بأمن وسيادة اليمن .

وأضاف : لليمن العديد من الخيارات الإستراتيجية ولن يتوانى في اتخاذها متى اضطر لذلك .

وأشار إلى أن الموقف اليمني من جرائم الإبادة الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني موقف ديني وأخلاقي يتوافق مع كل القوانين الإنسانية والدولية.

وأكد أن جميع القوات الأمنية في حالة استنفار عام وجهوزية عالية واستعداد تام للقيام بواجبها بالتعاون والتنسيق المشترك مع القوات المسلحة .

من جانبه قال وزير الداخلية اللواء الركن عبدالكريم الحوثي : إن المواقف الإيمانية للشعب اليمني تمثل الضمير الحي لكل شعوب العالم المطالبة بوقف العدوان الصهيوني وكسر الحصار على الشعب الفلسطيني ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى