القدستقاريرخاص الهويهشريط الاخبارعناوين مميزةمحلية

المقاومة الفلسطينية تدمر 20 آلية للعدو الصهيوني بمن فيها وتُطيح بعدد كبير من جنوده في غزة والاحتلال يعترف

الهُوية نت || تقرير _ احمد محفلي :

صعدّت المقاومة الفلسطينية من عملياتها البطولية ضد تجمعات وحشود قوات الاحتلال الصهيوني في مختلف محاور القتال في قطاع غزة رداً على المجازر الوحشية بحق المدنيين .

وأكد إعلام المقاومة أن المجاهدين في كتائب القسام وسرايا القدس تمكنوا خلال الساعات الماضية من اليوم الثلاثاء من تدمير أكثر من 20 آلية عسكرية للعدو الصهيوني وأوقعوا عدد كبير من جنود الاحتلال بين صريع وجريح .

وأوضح إعلام المقاومة أن كتائب القسام دمرت سبع عشرة آلية عسكرية  للعدو بينها دبابات وناقلات جند وجرافات ومدرعات في منطقتي التفاح والدرج وحي الشيخ رضوان ومخيم البريج بغزة عبر استهدافهما بقائف الياسين 105.

وأضاف أن مجاهدي القسام استهدفوا قوة صهيونية بعبوة مضادة للأفراد في منطقة جبل الريس شرق غزة واوقعوا افرادها بين قتيل وجريح .

كما استهدفوا قوة صهيونية خاصة متحصنة في شقة سكنية بمنطقة جباليا البلد بقذيفة “TBG” مضادة للتحصينات شمال القطاع وفجروا عين نفق مفخخة بقوة صهيونية شرق مخيم البريج وكبدوا العدو الكثير من القتلى والجرحى في صفوفه .

وفي السياق ذكر إعلام المقاومة الفلسطينية أن المجاهدين في سرايا القدس: استهدفوا آليتين عسكريتين صهيونيتين  بقذيفتي “RPG” في حي الشيخ رضوان بمدينة غزة ما أدى على تدميرهما بمن فيها ودكوا التحشيدات العسكرية للعدو في منطقة جحر الديك وسط القطاع بوابل من قذائف الهاون وحققوا فيها إصابات مباشرة.

يأتي ذلك بعد ساعات على إعلان المقاومة الفلسطينية مصرع وإصابة فصيل من جيش الاحتلال قوامه 40 جنديا كانوا متحصنين في أحد المنازل بجباليا البلد شمال القطاع عبر استهدافهم بقذائف الـ “TBG” المضادة للتحصينات.

صواريخ المقاومة تدك عسقلان ومستوطنات العدو في غلاف غزة :

وفي السياق ذكرت سرايا القدس انها استهدفت بعشرات الصواريخ مستوطنتي “سديروت” و”نير عام” بغلاف فيما قصف كتائب القسام برشة صاروخية مدينة عسقلان المختلة رداً على مجازر الاحتلال بخق المدنيين في غزة ..

طوفان الأقصى في لبنان :

وفي سياق المناصر للمقاومة الفلسطينية أعلنت المقاومة اللبنانية اليوم الثلاثاء انها استهدفت تجمعاً لجنود الاحتلال في محيط موقع “راميا” بالأسلحة المناسبة وحققت إصابات مباشرة .كما استهدفت غرفة لجنود العدو قرب ثكنة “الشوميرا” بالأسلحة المناسبة وكبدتهم قتلى وجرحى في صفوفهم .

 العدو الصهيوني يعترف بمصرع وغصابة 45 من ضباطه وجنوده بغزة :

وعلى إثر الضربات المسددة للمقاومة الفلسطينية الباسلة اعترف جيش العدو الصهيوني اليوم بصرع ضابط وجندي من قواته وإصابة 43 آخرين بنيران المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية.

كما اعترف العدو بإصابة أحد ضباطه خلال اشتباكات مع المقاومة الفلسطينية في طولكرم بالضفة الغربية المحتلة.

يأتي ذلك بعد ساعات قليلة على كشف مستشفى “سوروكا” الصهيوني في بئر السبع المحتلة عن استقباله ثمانية عشر من جرحى العدو الصهيوني أصيبوا في غزة بعضهم جراحهم خطيرة .

إلى ذلك اعترف جيش العدو الصهيوني اليوم بمصرع أحد ضباطه وإصابة ثمانية من جنوده بقصف صاروخي موجه من لبنان استهدف مستوطنات “شوميرا” و”إفن مناحم””أدميت” بالجليل الغربي شمال فلسطين المحتلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى