تقاريرخاص الهويهشريط الاخبارعربي وعالميعناوين مميزةمحلية

طوفان الأقصى 78 .. المقاومة الفلسطينية تدمر 12 آلياية عسكرية للعدو والاحتلال يعترف بخسائر بشرية كبيرة

الهُوية نت || تقرير _ احمد محفلي :

واصلت المقاومة الفلسطينية الباسلة اليوم السبت 23 ديسمبر تنفيذ عملياتها البطولية ضد قوات الاحتلال الصهيوني في محاور القتال في غزة والداخل الفلسطيني ولليوم الثامن والسبعين طوفان الأقصى ..

واكد إعلام المقاومة بأن كتائب القسام وسرايا القدس وكتائب المجاهدين تمكنوا خلال الساعات الماضية من اليوم من تدمير9 دبابات صهيونية وثلاثة آليات عسكرية أخرى وقتل وإصابة جميع أفرادها عبر استهدافها بصواريخ صهيونية أطلقها العدو على غزة ولم تنفجر وأعيد استخدامها من قبل المقاومة إلى جانب قذائف الياسين 105 في منطقة جباليا البلد ودوار الشرخ وحي الشيخ رضوان والإجهاز على 4 جنود صهاينة من نقطة صفر في حي القصاصيب شمال القطاع وكذا تفجير عين نفق مفخخة بجنود الاحتلال في منطقة جحر الديك وسط القطاع واستهداف قوات النجدة التابعة للعدو بقذائف الهاون الثقيل وتكبيدها الكثير من القتلى والمصابين في صفوفها .

وأضاف إعلام المقاومة بأن مجاهدي المقاومة الفلسطينية خاضوا معارك ضارية من مسافة صفر مع قوات العدو المتوغلة في منطقة حجر الديك  وجباليا البلد واوقعوا عددا كبيرا من الجنود الصهاينة بين قتيل وجريح كما قصفوا قوات العدو المتوغلة في الحافة شرق رفح ومحاور مدينة خانيونس وحققوا فيها إصابات مباشرة .

حزب الله: ‏استهدف ‏مجاهدو المقاومة الإسلامية ‏انتشارًا لجنود العدو الإسرائيلي في محيط موقع بركة ريشا بالأسلحة المناسبة

صواريخ المقاومة تدك مستوطنات العدو في غلاف غزة :

وفي السياق دكت المقامة الفلسطينية بعشرات الصواريخ مستوطنات العدو بغلاف غزة رداً على المجازر بحق المدنيين.

حيث أقر اعلام العدو أن صواريخ المقاومة دمرت عدد من المنازل في مستوطنة “بئيري” بغلاف غزة

العدو يواصل التعتيم على قتلاه ويعترف بإصابة 784 من جنوده فقط :

وعلى إثر ضربات المقاومة المسددة اعترف إعلام جيش العدو الصهيوني بإصابة 784 من ضباطه وجنوده منذ بدء عدوانه البري على غزة في السابع والعشرين من أكتوبر الماضي .

وزعم جيش العدو أن من بين الجرحى 179 إصاباتهم خطيرة و302 متوسطة و303 طفيفة ولفت إلى مقتل 139 ضابطا وجنديا صهيونياً فقط منذ بداية المعركة  البرية ..

وأشار إلى أنه بالإجمال ومنذ بداية الحرب في 7 أكتوبر لقي 471 ضابطا وجنديا صهيونياً مصارعهم كما أصيب 1952 آخرين بينهم 311 إصاباتهم خطيرة و548 متوسطة و1093 طفيفة ..

فيما يؤكد الإعلام الصهيوني المعارض أن الخسائر البشرية لجيش العدو في غزة أضاف مضاعفة عما يكشفه للرأي العام مشيراً على أن التعتيم على العدد الحقيقي للقتلى في صفوف الجيش الصهيوني هو واحد من أهداف الاحتلال حتى لا يخسر النتن ياهو وحكومته المتطرفة المعركة السياسة مع المستوطنين في كيان الاحتلال ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى